بعد غياب... نادية الجندي تعلن عن عودتها إلى الساحة الفنية عبر برنامج "الستات"

بعد غياب... نادية الجندي تعلن عن عودتها إلى الساحة الفنية عبر برنامج "الستات"

عقب غياب استمر لأربع سنوات، تستعد نجمة الجماهير نادية الجندي للعودة إلى جمهورها بعمل فني جديد، إذ أعلنت عودتها في مداخلة هاتفية مع برنامج "الستات".

في التفاصيل، أكدت نادية الجندي عبر برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية المصرية سهير جودة عبر قناة "النهار"،  أنها تجهز حالياً لعمل سينمائي أو تلفزيوني سيعيدها إلى الساحة الفنية بقوة. وقالت الجندي لمحبّيها إن انتظارهم لن يطول أكثر، واعدةً إياهم بمفاجأة": "بقول لجمهوري اطّمنوا أنا راجعة ليكم بحاجة كويسة هتعجبكم".

وأوضحت نادية الجندي أن تفاعل جمهورها مع الصور التي تنشرها بين الحين والآخر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي هو ما يمنحها الدافع والطاقة للعودة. وقالت: "ردود فعل الجمهور على الصور التي أشاركه بها تمدّني بالطاقة وترغّبني في العودة إليه بأعمال تنال إعجابه".

الجندي لفتت الأنظار مؤخراً بجلسة تصوير أجرتها في الساحل الشمالي، حيث ظهرت بإطلالة صيفية مبهجة بفستان أخضر وقبّعة كبيرة، مؤكدةً أنها تحب التواصل مع جمهورها خلال فصل الصيف عبر صور مميزة، إذ قالت: "أنا عوّدت جمهوري كل صيف إني أشاركه بصور جديدة مفرحة تخليني أتواصل معاه، وهو وحشني جداً". وتابعت: "بما إني لم أتواجد السنة دي بعمل، بحب دايماً أصبّح على جمهوري من أماكن جميلة، وأدّيه طاقة إيجابية وأشوف ردود الأفعال".

ورغم غيابها عن تقديم أعمال جديدة هذا العام، إلا أن نادية حرصت على البقاء قريبة من جمهورها، مؤكدةً أن حبه هو ما يدفعها للاستمرار.

وقد أثارت هذه الأخبار حماس جمهور نادية الجندي، الذي يتطلع بشغف لمشاهدة العمل الفني الجديد الذي تخطط له النجمة، والذي ما زالت تفاصيله طيّ الكتمان. يُذكر أن آخر ظهور للجندي كان في مسلسل "سكر زيادة" قبل أربع سنوات، مما يجعل عودتها المتوقعة أمراً يترقبه الجميع.  ومسلسل "سكر زيادة" وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشاركها في البطولة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف منهم: أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة.