بعد عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على أحد المعجبين

بعد عمرو دياب.. خالد النبوي ينفعل على أحد المعجبين

لم تمضي أيام قليلة على واقعة صفع الهضبة عمرو دياب معجباً أراد التقاط صورة معه، شهد العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف" موقفاً آخراً يوّثق انفعال الممثل المصري خالد النبوي على أحد المعجبين، خلال حضور العرض الخاص بالفيلم، في إحدى دور سينما في مدينة 6 أكتوبر.

وأظهر الفيديو، خالد النبوي يسير بجوار زوجته متجهاً نحو قاعة العرض، لكنه سرعان ما التفت لمحاولة أحد الأشخاص تصويره، فتوجه إليه مسرعاً، وأبعد الكاميرا قائلاً: "ممكن استأذنك متصورنيش؟".

وتعرض خالد النبوي أيضاً داخل قاعة العرض، لجذب أحد المعجبين به من ذراعه، ليرد معبراً عن استيائه، قائلاً: "ليه كده؟ إيه اللي حصل؟".

فيلم "أهل الكهف" من نوع الفانتازيا التاريخية تدور أحداثه في إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعاً قوياً مع الزمن، وهو عمل مقتبس عن مسرحية الأديب الراحل توفيق الحكيم، أما المعالجة السينمائية لأيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

العمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي.

يذكر أن خالد النبوي قد شارك خلال موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل "إمبراطورية ميم" وشاركه البطولة كل من حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم المأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد أولاده عليه، ويرغبون القيام بانتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

جدير بالذكر أن "امبراطورية ميم" كان قد قدم كفيلم سينمائي عام 1972 وكان من بطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وأحمد مظهر، وكان من إخراج حسين كمال وحقق الفيلم نجاحاً باهراً وقت عرضه.

@oscaritoegy

تصرف غريب من الفنان خالد النبوي في العرض الخاص لفيلم "اهل الكهف"

♬ original sound - Oscarito