بعد طول انتظار... راغب علامة يطرح فيديو كليب "بيروت ولا روما"

بعد طول انتظار... راغب علامة يطرح فيديو كليب "بيروت ولا روما"

بعد النجاح الذي حقّقته أغنية "بيروت ولا روما"، يعود السوبر ستار راغب علامة ليبهر جمهوره مجدداً بطرح فيديو كليب جديد للأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وجاء الفيديو، الذي أخرجته فرح علامة، ليضيف لمسة شبابية عصرية على الأغنية، حيث يظهر راغب علامة يغني في أزقّة احدى المدن وسط أجواء مليئة بالطاقة والفرح.

ويمتاز الفيديو بكادرات استعراضية راقصة تعكس حيوية المدينة وسحرها، وكأنها دعوة مفتوحة من راغب علامة إلى جمهوره للمشاركة بالفرح والرقص على أنغام الأغنية. في مشاهد مليئة بالحيوية، يظهر علامة وهو يستمتع بوقته برفقة مجموعة من الأشخاص من أعمار وأعراق مختلفة يشاركونه الاحتفال في لحظات مفعمة بالعفوية والسعادة.

وتعكس أجواء الفيديو كليب روح الشباب والحب للحياة، وهو ما نجحت المخرجة فرح علامة في تجسيده بلمستها الإبداعية. بين المشاهد الراقصة والألوان المشرقة، يقدم الفيديو تجربة بصرية ممتعة تأخذ المشاهدين في رحلة ممتعة إلى شوارع المدينة، حيث الفرح والحيوية هما العنوان.

وكان قد شوّق راغب علامة جمهوره لكليب أغنيته "بيروت ولا روما"، التي طرحها بالصوت على يوتيوب قبل أسبوعين بمقطع من الكليب عبر صفحته الرسمية على اكس، بدا فيه بأزقّة إحدى المدن، يظهر فيه عدد من الراقصات وهن يرقصن، وأرفق علامة منشوره بتعليق :"المفاجأة التي كنتم جميعاً تنتظرونها أخيراً هنا! بيروت ولا روما فيديو كليب غداً الساعة 5:00".

وتعاون السوبر ستار راغب علامة في أغنية "بيروت ولا روما" مع الشاعر فلبينو أحمد، والملحن محمد يحيى ، والموزع إيلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية:"كل حاجه معقوله .. وانتي مش معقوله .. خدتي قلبي لوحدك .. من النظره الأولى .. والقمر على قده .. كان في حته لوحده .. هو مركز تاني .. وانتي طالعه الأولى .. العيون مرسومه .. رسمه مش مفهومه ..ما شافتش فجمالك في بيروت ولا روما ".

ويصف راغب علامة في هذه الأغنية الفتاة التي يحبّها، إذ تحدّث عن جمالها الذي لم يجده في أي مكان في العالم.

وتتميّز أغنية "بيروت ولا روما" بلحن إيقاعي راقص وحماسي يناسب أجواء الصيف.