بعد طرحه أغنية جديدة... فضل شاكر:"أنا راجع"!

بعد طرحه أغنية جديدة... فضل شاكر:"أنا راجع"!

تفاجأ الجمهور خلال الساعات الأخيرة بِطرح الفنان فضل شاكر أغنيتيْن بشكل متتالٍ، فبعدما أطلق شاكر أغنية "غيب" ليل السبت الفائت، عاد وأصدر بعدها أغنية أخرى وهي بعنوان "وحشتوني"، وعلى ما يبدو أنّها تحمل رسالة يُشير فيها فضل إلى عودته للساحة الفنية.

في التفاصيل، كان قد طرح فضل أغنية "غيب"، وهي باللهجة المصرية، من كلمات محمد الرفاعي، ألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، ثمّ في اليوم التالي، أطلق أغنية "وحشتوني" باللهجة الخليجية، من كلمات قوس، ألحان سهم وتوزيع خالد عز.

فيما خص أغنيته الجديدة، يُوجّه فيها فضل رسالة إلى الجمهور يؤكّد من خلالها على عودته إلى الساحة الفنية مشيراً إلى إمتنانه لِحب الجمهور له وأنّ لا أحد معصوم عن الخطايا، لذا لا بد من الغفران حيث تقول بعض كلمات الأغنية:"وأنا طيبي غلب شري وذنب اللي خطا مغفور أنا راجع وأبي قدري كبير فعين هالجمهور".

مع العلم أنّه في شهر تموز/ يوليو عام 2018 كانت قد أصدرت وزارة العدل اللبنانية، الهيئة الإتهامية في لبنان الجنوبي، القرار الظني الكامل الصادر بحق فضل شاكر المتهم بقضية تأليف عصابة مسلّحة والتعدّي على الجيش اللبناني، وجاء القرار كأوّل تبرأة له من تهمة تشكيل عصابة مسلّحة - القيام بأي أعمال إرهابية - سلب أموال الناس، وذلك يؤكّد قانونياً وقضائياً على أنّه لم يُشارِك في أحداث عبرا. لكن ما زال فضل متهماً بالتهديد والقدح، لذلك ما زال أمامه جلسة محاكمة في الجنحة الأخرى للحصول على الحكم النهائي بالبراءة في حالة إسقاط تهمة التهديد والقدح عنه.