بعد خسارته فلذة كبده... جورج وسوف يتقبّل التعازي والنجوم يُساندونه في مصابه الأليم!

16:54
07-01-2023
أميرة عباس
بعد خسارته فلذة كبده... جورج وسوف يتقبّل التعازي والنجوم يُساندونه في مصابه الأليم!

انتهى اليوم الأول من مراسم عزاء المأسوف على شبابه وديع وسوف -النجل الأكبر لسلطان الطرب جورج وسوف- بعدما رحل عن عالمنا أمس إثر مضاعفات صحية عانى منها خلال الأيام الماضية بعد خضوعه لعملية جراحية في المعدة.

ومع هذه الفاجعة التي أصابت أبو وديع وعائلته، حرص عدد من النجوم والمشاهير على تقديم واجب العزاء ‫ لسلطان الطرب حيث تقبّل التعازي اليوم في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) الأشرفية (لبنان)، منذ الساعة الثانية عشرة ظهرًا ولغاية السادسة مساءً.
وللمفارقة أنّه منذ أسبوع كان نجوم الفن العربي يحتفلون بتكريم الأسطورة جورج وسوف في حفل "تريو نايت" ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، لِيزوروه اليوم مُعزّين ومفجوعين بحزن شديد أمام حرمة الموت، فهذه هي تناقضات الحياة التي تُحمّل على أكتافنا الكثير من المشقّة والعناء، فأعان الله أبو وديع وإم وديع على هذا المصاب الأليم.
ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين حضروا مراسم العزاء نذكر: ماجدة الرومي، نجوى كرم، رامي عياش، نانسي عجرم، زياد برجي، هيفاء وهبي، وائل جسار ، ملحم زين، ناصيف زيتون، نادين الراسي، عابد فهد، عبد المنعم عمايري، محمد خيري وغيرهم الكثير. كما اكتظت الكنيسة بمحبّي الوسوف الذين سارعوا لمساندته ومواساته وسط دموع لم يتمالكها المعزّون في صدمة رحيل وديع بليلة وضحاها.
ولقد تم التقاط عدة صور وفيديوهات من مراسم التعازي حيث ظهر فيها الوسوف متألّماً لخسارة فلذة كبده، وهو الذي لازمه باسمه ومرضه وفنّه لحين أتت مشيئة الله اليوم في فراق وديع عن أبو وديع راجين من الله أن يلهمه الصبر والسلوان ويمنحه القوّة.

جدير بالذكر أنّه سيُحتفل بالصلاة لراحة نفس الراحل الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم غد الأحد في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الارثوذكس (مارنقولا) الأشرفية (لبنان)، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون (سوريا) حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار الياس كفرون ثم يوارى الثرى في مدفن العائلة. كما تقبل التعازي بعد الدفن في صالون كنيسة مار الياس كفرون لغاية الساعة السابعة مساءً، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً. أيضًا يوم السبت المقبل في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) الأشرفية ابتداءً من الساعة الثانية عشرة ظهرًا ولغاية السادسة مساءً.