بعد جدل عدم عرضه.. مسلسل كوبرا لمحمد إمام في رمضان 2024

بعد جدل عدم عرضه.. مسلسل كوبرا لمحمد إمام في رمضان 2024

أثيرت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية على إمكانية عرض مسلسل محمد إمام في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد أزمة تصريحاته عن فلسطين في حفل Joy Awards في السعودية، وزعم البعض أن العمل لن يعرض.

وحسمت منصة شاهد، هذه الشائعات بنشرها البوستر الأول لمسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وكتبت: "انتظروا مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام في رمضان 2024"، وبهذا المنشور تؤكد عرض العمل وتنفي جميع الشائعات التي زعمها البعض أخيراً.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد إمام عدد كبير من الممثلين منهم: مجدي كامل، كزبرة، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، أحمد فتحي، إخراج أحمد شفيق.

أما محمد إمام، فكشف في منشور عبر انستغرام عن متابعته الجدل الدائر حوله خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلان دعمه الشعب الفلسطيني في حفل "Joy awards"، معلناً تقديره للمملكة العربية السعودية والنهضة الفنية التي تشهدها حالياً، كما أكد أن الجمهور السعودي كان سبباً في تصدر أفلامه قائمة الأفلام الأعلى تحقيقاً للإيرادات في المملكة، وارتفاع نسب مشاهدة أعماله عبر المنصات الإلكترونية.

أيضاً أكد أنه فنان عربي قبل أي شيء، وتربى في بيئة فنية، لذا فإنه يعي جيداً أن الفن ما هو إلا وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم بعضاً، موجهاً رسالة تحية وتقدير لجمهوره في دول العالم العربي جميعها.

يذكر أنّ مسلسل "كوبرا" سوف يشهد عودة محمد إمام، للدراما الرمضانية بعد غيابه عنها العامين الماضيين، فكان آخر أعماله مسلسل "النمر" الذي عرض في موسم رمضان 2021.