بعد تشبيه ملابسه بالفستان ... هذه حقيقة الصور المتداولة لسعد لمجرد

انتشرت خلال الساعات الماضية صور للنجم المغربي سعد لمجرد ، وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن هذه الصور التقطت له من حفل أحياه أخيراً في دبي.

وانتقد البعض اطلالته ورأى أن سعد لمجرد ظهر وكأنه يرتدي فستاناً للحوامل حيث جاء في بعض التعليقات:"ليش هيك يا سعد لمجرد"، "سعد لمجرد يرتدي فستان للحوامل في حفله في دبي"، "سعد لابس فستان في حفله في دبي".

وبالعودة لحقيقة الصورة، تبين أنها لم تُلتقط خلال الفترة الأخيرة كما أن سعد لم يحيي خلال هذه الفترة حفلاً في دبي حيث تعود الصور لحفل أحياه في كانون الأول / ديسمبر في عام 2021.

في سياق منفصل، طرح سعد لمجرد أخيراً أغنيته الجديدة "بشوفك" على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب ، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

وتتميّز الأغنية بألحانها الإيقاعية والحماسية، حيث يظهر فيها صوت الطبلة الذي يضفي عليها رونقاً خاصاً. ويبدأ الفيديو بمشهد لسعد لمجرد عند طبيب نفسي يخبره عن معاناته مع الحب، حيث يرى حبيبته في كل مكان، إذ أجاب لمجرد على سؤال الطبيب النفسي قائلاً: "أنا بشوفها في اليمين وبشوفها في الشمال، في الشوارع، بشوفها في الإعلانات، ده أنا بشوفها في الدولاب. أنا ممكن أشوفها أنت". لينتقل المشهد إلى الشارع حيث يمشي لمجرد ويرى الجميع على شكل الفتاة التي يُحب، ما أضاف لمسة فكاهية على الفيديو كليب.

من جهة أخرى، كان قد أعلن سعد لمجرد عن أغنيته الجديدة "Ched” في فيلم "قلب 6/9" من خلال منشور عبر حسابه على إنستغرام.

الفيلم الكوميدي الذي تدور أحداثه في إطار خفيف وممتع يشارك في بطولته كل من نزهة الركراكي، محمد الجم، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، وغيرهم، تحت إشراف المخرج محمد علي العويني.

وأعرب لمجرد عن سعادته البالغة بالتعاون مع نجوم الفن المغربي، حيث علّق على المنشور: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم '6/9' بأغنية ched “.

وتابع "إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".