بعد انتهاء كامل العدد +1 ... صناع العمل يحتفلون على أغنية اليسا

بعد انتهاء كامل العدد +1 ... صناع العمل يحتفلون على أغنية اليسا

انتهى عرض "كامل العدد+1" وهو الجزء الثاني من المسلسل حيث تألف من 15 حلقة بعد أن تابع نجاحه من الموسم الماضي حتى هذا الموسم . 

في التفاصيل، شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "كامل العدد +1" العديد من الأحداث فقد تم اكتشاف نصب كريم واللجوء لدكتور عصام لمعرفة كيفية التصرف. كما تُحل القضية التي أُلصقت لأمينة ظلماً.

أيضاً بدأت علاقة أحمد وليلى بالتحسن حيث التقى أحمد بملك التي كانت تحبه، واستطاعت أن تعترف له وأن تعتذر منه، وتمكن أحمد أن يصارحها بوفائه لزوجته إذ اتفقا أن تترك العيادة وتذهب إلى عيادة أخرى لتبدأ عملها في مكان جديد.

كما تعرض مختار لوعكة صحية، ودخل المستشفى، فعلم أحمد لأول مرة بمرضه، وبعدها تمكن هو وأمه من إقناع والده بإجراء العملية الجراحية حتى يتحسن . أيضاً تم ترشيح حياة لجائزة أفضل ممثلة.

وشهدت النهاية حفلاً بمناسبة تأسيس المشروع مع عودة هنزادة وشريف للتمرين في النادي الأهلي، كما عرّف خالد الجميع على خطيبته ياسمين. ورقص الجميع على أغنية إليسا "هنغني كمان وكمان".

في هذا السياق، احتفل فريق العمل بنجاح مسلسل "كامل العدد +1" وفق ما ظهر في الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يرقصون على أغنية اليسا "هنغني كمان وكمان".

وكانت بطلة العمل دينا الشربيني قد شاركت عبر الخاصية القصصية على انستغرام فيديوهات تظهر أجواء من الاحتفال.