بعد انتهاء تصويره... باسم ياخور يطرح البوستر الرسمي للـ "العربجي 2"

بعد انتهاء تصويره... باسم ياخور يطرح البوستر الرسمي للـ "العربجي 2"

بعد انتهاء عملية تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العربجي"، تمّ الكشف عن البوستر الرسمي الخاص به عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، نشر الممثل السوري باسم ياخور بوستر مسلسل "العربجي 2" خلال الساعات الأخيرة عبر حسابه الخاص على انستغرام، ذاكراً أسماء فرق العمل في تعليق جاء فيه: "العربجي 2 إخراج سيف سبيعي، تأليف مؤيد النابلسي وعثمان جحا، مخرج منفذ وائل أبو شعر، آرت دايركتور إيلي الصفدي، مدير الانتاج فادي نخلة، مكياج داريوش صالحيان، التصوير بلال قنوع، غرافيك إبراهيم الطويل، إنتاج التلفزيون السعودي، المنتج المنفذ غولدن لاين، Dop محرز طبقة".

كما نشرت الممثلة السورية ديما قندلفت ذات المنشور على انستغرام، مكتفيةً بالتعليق التالي: "رمضان 2024".

وظهر الممثلين الرئيسيين في بوستر "العربجي 2"، حيث يظهر ياخور وهو يواجه سلوم حداد، وبينهما تقف ديما قندلفت.

إلى جانبهما، تشارك نادين خوري، روبين عيسى، فارس ياغي، طلال مارديني، طارق مرعشلي، حلا رجب، شادي الصفدي، علي كريم، نور خلف، الليث مفتي، حسام الشاه، ومديحة كنيفاتي.

في هذا السياق، تشير التفاصيل إلى أنّ المسلسل سيشهد مواجهات حامية بين شخصية عبدو العربجي التي يجسدها باسم ياخور وشخصية أبو حمزة التي يجسدها سلوم حداد، بجانب تورّط شخصية بدور التي تقوم بتجسيدها ديما قندلفت في صراع ملحمي.

وتعد المواجهات الثأرية والتحالفات الجديدة جزءًا من مشاهد الإثارة والتشويق في الموسم الثاني من العمل، كما أوضحت الشركة المنتجة أنّ الصراعات في هذا الموسم ستكون أشد ضراوة من الأولى، مع تحالفات جديدة وعداوات قديمة.

ويذكر أنّه قد اكتملت عمليات تصوير مسلسل "العربجي 2" في الشهر الماضي، ومن المقرر عرضه على التلفزيون السعودي في رمضان 2024، بعد نجاح الموسم الأول الذي عُرض في رمضان 2023.

ويُعد الموسم الثاني من مسلسل "العربجي" العمل الوحيد الذي سيشارك به باسم ياخور وديما قندلفت، بعد تأجيل مسلسل "الحريقة" الذي كان من المقرر عرضه في العام المقبل.