بعد إنتقادها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"... ليلى عبد الله ترد عبر هذا الفيديو!

بعد إنتقادها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"... ليلى عبد الله ترد عبر هذا الفيديو!

تعرّض المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" خلال اليومين الماضيين لإنتقاد جديد بعدما ظهرت الممثلة ليلى عبد الله في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها لقياس وزنها، وهذا ما دفعها للخروج عن صمتها والرد عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

 

في التفاصيل، ظهرت الممثلة ليلى عبد الله التي تؤدي دور "لبنى" في المسلسل، وهي تقوم بقياس وزنها بعد تناول الطعام مباشرة حيث قامت بخلع الثياب، الإكسسوارات والأحذية حتى لا يؤثر على وزنها، ورغم أنّ المشهد لم يخدش الحياء إذ لم تظهر سوى قدميها في المشهد إلا أنها تعرضت لهجوم شديد.

 

لذلك، نشرت عبد الله مقطع فيديو عبر إنستغرام، وكشفت من خلاله أنّ شخصية "لبنى" تعاني من مرض نادر هو "البوليميا" ويعني الشراهة في تناول كمية كبيرة من الطعام خلال مدة قصيرة ومحاولة التخلص من الغذاء المستهلك.

 

أضافت ليلى في منشورها قائلة:" ردي هو لكل شاب وفتاة يعانون من مرض البوليميا" وغيرها من الأمراض التي تأكل جسم الإنسان أتمنى أن معركتكم تكون أسهل وأن يصل صوتي لجميع الأشخاص ولمن حولهم حتى يساعدونهم ولكم مني كل التقدير و الاحترام".

 

يشار إلى أنّ مسلسل "من شارع الهرم إلى" هو من بطولة هدى حسين، تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثنى صبح وإنتاج إيغل فيلمز، وسبق أن أثار الجدل في الأسبوع الأول من رمضان بسبب مشهد طلب فيه رجل من زوجته ارتداء لباس البحر.