بعد إعلان غيابه.. هل يعود محمد رمضان إلى الموسم الرمضاني؟

بعد إعلان غيابه.. هل يعود محمد رمضان إلى الموسم الرمضاني؟

فاجأ النجم المصري محمد رمضان جمهوره بالإعلان عن عودته إلى موسم رمضان 2025 عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

وقد نشر محمد رمضان صورة له بالأبيض والأسود ويظهر فيها وهو يوقّع عقداً خاص بمسلسل لم يعلن عنه أي تفاصيل حتى الآن. وارفق رمضان المنشور بتعليق: "رمضان يجمعنا".

وأثار هذا الخبر البهجة في قلوب محبّيه وخاصة أنه كان قد أعلن عدم مشاركته في موسم رمضان 2025. و انهالت التعليقات على الصورة، فكتب أحدهم: " أيوة كده رمضان ميحلاش إلا بيك" وكتب آخر: "أجمل مفاجأة".

وكان قد أعلن النجم المصري محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان 2025 من دون ذكر الأسباب عبر حسابه على انستغرام، حيث نشر صورةً كتب عليها :"رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025".

الجدير بالذكر أن محمد رمضان غاب أيضاً عن الموسم الرمضاني الفائت حيث كان آخر ظهور له في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" ، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا ومجدي بدر.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار اجتماعي درامي حول شخصية جعفر العمدة التي جسّدها محمد رمضان، ويقطن في حي السيدة زينب ويتزوج 4 سيدات، وخلال الأحداث يعيش البطل مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه إثر اختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًاً أو أصابه مكروه. وخلال الأحداث يضطر العمدة إلى الكذب على أسرته بأنّ الابن توفي خلال مدة تتجاوز الـ20 عاماً.

من جهة أخرى، طرح محمد رمضان أحدث أعماله الفنية "كبير بلد" على كل المنصات الموسيقية، و نشر عبر حسابه على انستغرام الملصق الترويجي لأغنيته "كبير بلد" وهو عبارة عن صورة له معدلة بتقنية الذكاء الصناعي وخلفه أسد وعلّق على المنشور "تقدر تسمع دلوقت .. وكل صيف وانتم طيبين".

وتتمحور فكرة الأغنية عن نجاحات محمد رمضان المتتالية حيث جاء في كلمات الأغنية: "أسد أسد أخوك آه .. يثير جدل يدور شغل .. أسد يا زميلي آه .. كبير بلد يا خيول سبق .. ع القمة دايماً في إيدي سيفي

والخطوة ثابتة، طموحي أعلى .. ما هزنيش كلام ولاد أبلسة .. رزق الهبل ع المجانين سعادتك .. دماغي سابقة، إسمي ماركة.. صغيرين ما يعملوش عتاولة.. عامل كمين بجد مش هزاولك .. مش شايفكوا بجد مافيش منافسة.. عندما أتيت أنا..

الساحة أنا ولعتها كلها، كلها".