بعد إطلاق ألبومها "تيجي نسيب"... أنغام تتألق في حفلها أمام جمهورها السعودي

أحيت النجمة المصرية انغام، مساء أمس حفلاً غنائياً ناجحاً من تنظيم شركة "بنش مارك"، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدّة. وكان الحفل برعاية وإشراف الهيئة العامّة للترفيه.


وأمام حضور كامل العدد، قدّمت أنغام، على مدار ثلاث ساعات من الوقت، باقة متنوّعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، منها: "يا ريتك فاهمني"، "بخاف أفرح"، "ونفضل نرقص"، "بتوصفني بتكسفني"، "سيدي وصالك"، "حالة خاصة جداً"، وغيرها الكثير من الأغنيات.
الجدير ذكره، أنّ أنغام قدّمت خلال الحفل الذي أقيم تحت إسم "صوت مصر أنغام" جميع أغنيات ألبومها الأخير " تيجي نسيب"، الذي أصدرته خلال شهر تموز/ يوليو الماضي، للمرّة الأولى على المسرح، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي لم يكف عن ترداد كلمات الأغاني طيلة فترة غناء أنغام.
كما تم بثّ الحفل مباشرة عبر قناة "MBC مصر"، في خطوة أتاحت الفرصة أمام كل جمهور أنغام لمشاهدة حفل نجمته المفضلة في مدينة جدّة السعوديّة.
كذلك، تصدّر إسم أنغام، وهاشتاغ "أنغام في جدّة"، الترند عبر منصّة أكس في المملكة العربيّة السعوديّة، وتداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل واسع مقتطفات من الحفل، معبّرين عن فرحتهم بأنغام.
ولم تنسَ أنغام أن تشكر خلال الحفل، الشركة المنظّمة "بنش مارك"، والهيئة العامة للترفيه ، حيث قالت: "حضوركم اليوم هو بمثابة نجاح لي، أشكر مشرح عبادي الجوهر أرينا، والمملكة العربيّة السعودية، و" بنش مارك"، وتركي آل الشيخ".
وأضافت: "هذه المرّة الأولى التي أقدّم فيها أغنيات ألبومي الجديد مباشرة على المسرح، السعودية في قلبي".
وكان لافتاً حضور الفنان أكرم حسني، الذي وقف ووجّة تحيّة لأنغام، ونشير الى أن حسني قد تولّى كتابة أغنيتي "تيجي نسيب"، و"خليك معايا" من ألبوم أنغام الأخير.
أيضاً، وجّهت الفنانة المصرية، تحية الى كل من الموزّع الموسيقي طارق مدكور، والملحن محمود الخيامي.
من جهة أخرى، كان قد عُرض بوستر " تيجي نسيب" في ساحة "نيويورك تايمز سكوير"، بعدما حقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه خلال شهر تمّوز/ يوليو الماضي.
وشارك حساب أنغام الرسمي على إنستغرام حينها، صورة البوستر الذي تصدّر الساحة الشهيرة وأرفقها بتعليق جاء فيه: " صوت مصر في نيويورك! بوستر ألبوم " تيجي نسيب"، يضيء من قلب أشهر ميدان في العالم " تايمز سكوير".