بعد إثارته للجدل حول الديو مع نجمة لبنانية، محمد رمضان يختار مايا دياب...

بعد إثارته للجدل حول الديو مع نجمة لبنانية، محمد رمضان يختار مايا دياب...

يتصدّر النجم المصري محمد رمضان منذ عدة أيام قائمة الأخبار على المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بسبب الجدل الواسع الذي حصل إثر تكريمه في لبنان مؤخراً وأزمة سحب الدكتوراه الفخرية منه بعدما مُنحت له من قِبل المركز الثقافي الألماني الدولي بلبنان.

 

أما خلال الساعات الأخيرة، أثار رمضان بلبلة أخرى بسبب تصريح تلفزيوني له مع الإعلامية داليا كريم عبر قناة "الجديد" حيث سُئل خلاله عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، فما كان منه إلّا أن ردّ قائلاً إنّ الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وإنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عاماً.

هذا التصريح تسبّب بهجوم حاد على رمضان لأنّ الجمهور اعتبر حديثه بمثابة إهانة للفنانات اللبنانيات اللواتي تحقّقن نجاحاً كبيراً في العالم العربي منذ سنوات.

 

في مقابل ذلك، طُرح ذات السؤال على رمضان مع الزميل راغب حلاوي عبر Et بالعربي وبدوره أشار رمضان إلى أنّه يحب ويحترم كل النجوم اللبنانيين، كما سُئل عن النجمة اللبنانية مايا دياب فنوّه بأنّها صديقته وهو على إستعداد لتقديم ديو غنائي معها في حال توفّرت الأغنية المناسبة لهما.فهل ستشهد الفترة القادمة على ديو غنائي يجمعهما معاً؟!