بعد أزمته الصحية...عبد الله الرويشد يعود بهذا الإصدار الجديد!

بعد أزمته الصحية...عبد الله الرويشد يعود بهذا الإصدار الجديد!

في خبر سار أسعد عشاق الفن العربي، أعلن سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد عودته إلى الساحة الفنية بعد فترة من الغياب.

وجاء هذا الإعلان على شكل فيديو قصير عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كشف عن عمل جديد سيصدر قريباً، وعلّق عليه: "حبايبي ولهان عليكم" ما أثار حماس محبّيه.

وبدورها، نشرت هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الفيديو القصير نفسه يظهر فيه الرويشد في مشاهد متنوعة، بدا فيها سعيداً ومستمتعاً وعلّقت عليه: "سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد قريباً.."، ليكون هذا الإصدار الغنائي الأول له بعد غيابه لفترة وجيزة بسبب أزمته الصحية الأخيرة.
ولاقى هذا الإعلان تفاعلاً كبيراً من الجمهور والنجوم الذين أبدوا سعادتهم بعودته وتمنياتهم له بالتوفيق، إذ كتبت الفنانة المصرية أنغام: "يا حبيب قلبي نورت الدنيا، كل الدنيا ولهانة عليك". أيضاً علّقت الفنانة الكويتية شيماء سليمان قائلة : "ربي يطول بعمرك ويردك لنا بصحتك وعافيتك يالغالي". وكتب أحد المتابعين:" ولهانين عليك لا عدم صوتك يا صوت الكويت".

وفي سياق آخر، كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقطع فيديو لعبدالله الرويشد خلال آخر مراحل علاجه في ألمانيا.

وظهر عبدالله الرويشد في الفيديو وهو جالس على كرسي متحرك إلى جانب أصدقائه وكان مبتسماً .

وطمأن أحد أصدقاء الرويشد المرافقين له الجمهور على صحته حيث قال في الفيديو:"اليوم نحن تاريخ 30 يونيو 2024 في ألمانيا في زيارة لأخونا الغالي عبد الله الرويشد، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة".

وأشار صديقه أن الرويشد يتواجد في فترة نقاهة ويستمتع بالطبيعة في ألمانيا خلال رحلة علاجه.

وتفاعل عدد كبير من جمهور عبدالله الرويشد مع الفيديو متمنياً له الشفاء العاجل.

في هذا السياق، كانت قد نشرت أسيل، إبنة عبدالله الرويشد ، تدوينةً عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"اللهم اشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد إنك على كل شيء قدير".

وانهالت الأسئلة على حالته الصحية، كما طلب الجمهور وضع حد للشائعات حول طبيعة مرضه.

يذكر أن ابنة الرويشد سبق أن أثارت قلق محبي والدها حيث نشرت تدوينةً عبر حسابها على اكس كاتبةً :"اللهم اشفي والدي" ، لتنهال عليها التعليقات حول حالته.