بصورة من التسعينات...شبه كبير بين راغب علامة ونجله!

في لمحة إلى الماضي، نشرت مصممة المجوهرات جيهان علامة صورة نادرة لزوجها السوبر ستار راغب علامة، تعود إلى فترة التسعينيات، والتي ما برحت ان اصبحت حديث المتابعين.

في التفاصيل، شاركت جيهان علامة عبر الخاصية القصصية على حسابها الؤسمي في إنستغرام صورة لراغب علامة وهو في شبابه، ما أثار إعجاب الجمهور ودفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداولها على نطاق واسع. ولم يمرّ وقت طويل حتى بدأ العديد من المتابعين يلاحظون الشبه الكبير بين راغب في شبابه وابنه خالد، ما جعلهم يتبادلون التعليقات حول هذا التشابه الملفت.

التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول الصورة دفع الكثيرين للحديث عن خالد علامة، الابن الأكبر لراغب، الذي يحمل ملامح والده. وعلى الرغم من أن خالد لم يختر عالم الغناء مثل والده، إلا أن الشبه بينهما جعله محط أنظار المتابعين دائماً.

من جهة أخرى، طالت السوبر ستار راغب علامة شائعات كثيرة حول وفاته، ليخرج علامة عن صمته ويضع حداً للأخبار المتداولة.
ونشر راغب، عبر حسابه الرسمي على أكس، تدوينة ردّ من خلالها على شائعة وفاته، إذ كتب: " تذكّروا جميعاً أنّ الشائعات هي انعكاس لعدم الرضا لدى أولئك الذين ينشرونها، وليست حقيقة من أنا".
بدوره علّق الجمهور على ما نشره علامة متمنياً له العمر المديد، ودوام الصحة، والنجاح.
مع الإشارة الى أنّ شائعات كثيرة كانت قد طالت راغب علامة في الآونة الأخيرة، بدءاً من خبر انفصاله عن زوجته جيهان علامة، ثم تعرّضه لحادث سير خطير مع أسرته، وصولاً الى شائعة موته. إلّا أن راغب كان ينفي تلك الأخبار في كل مرّة.
بعيداً عن ذلك، كان قد طرح راغب علامة، في وقت سابق، فيديو كليب أغنية " بيروت ولا روما"، تحت إدارة المخرجة فرح علامة عبر قناته الرسميّة على يوتيوب، حيث حصد الكليب منذ إطلاقه قبل ثلاثة أسابيع 1.6 مليون مشاهدة.
ويمتاز الفيديو بكادرات استعراضية راقصة تعكس حيوية المدينة وسحرها، وكأنها دعوة مفتوحة من راغب علامة إلى جمهوره للمشاركة بالفرح والرقص على أنغام الأغنية. في مشاهد مليئة بالحيوية، يظهر علامة وهو يستمتع بوقته برفقة مجموعة من الأشخاص من أعمار وأعراق مختلفة يشاركونه الاحتفال في لحظات مفعمة بالعفوية والسعادة.
الجدير بالذكر، أنّ أغنية "بيروت ولا روما"، هي من كلمات الشاعر فيليبينو أحمد ، وألحان محمد يحيى ، أما التوزيع فلإيلي بربر.