بصمة باسم كريستو في كل مكان!

بصمة جمالية واضحة تركتها أنامل المخرج اللبناني المبدع باسم كريستو على أهم وأكبر الأحداث الفنية في العالم العربي خلال الأسابيع الماضية.

بحلة جديدة وصورة مبهرة، نقل كريستو وقائع مهرجان فبراير الكويت، حيث قام بإخراج عدة حفلات مباشرة منه مع النجوم أصالة الفن العربي أصالة نصري، البرنس ماجد المهندس، سفير الأغنية الخليجية عبد الله رويشد ، بلبل الخليج نبيل شعيل، النجم المصري أحمد سعد وغيرهم وتم نقل الحفلات عبر عدة شاشات أبرزها تلفزيون الكويت ومحطات روتانا.

هذا وكان قد نقل باسم أيضاً عدة حفلات في الرياض والعلا مع نجوم كثر أبرزهم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أصالة، الفنانة السعودية داليا مبارك وغيرهم.

إبداعات باسم كريستو لا تنضب، فتألق مع فريقه الكبير بتصوير وقائع احتفالية صناع الأمل في الإمارات العربية المتحدة، بحضور حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبمشاركة نخبة من الفنانين العرب على رأسهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أصالة والفنانة الإماراتية أحلام.

مع اقتراب الموسم الرمضاني، ختم كريستو سلسلة من البرامج التلفزيونية التي قام بإخراجها والإشراف عليها خلال العام الحالي، حيث قدم الحلقات الأخيرة من عدة برامج أبرزها الموسم الثاني من برنامج "هذا مكانك" عبر شاشة التلفزيون السعودي مع الإعلامي هشام الهويش. كما قدّم أيضاً موسماً حافلاً من برنامج "شاعر المليون" عبر شاشة أبو ظبي، وهو من أهم البرامج المختصة بالشعر العربي في العالم.

وعدسة باسم كريستو ستواصل عملها في رمضان عبر برنامج جديد وفريد من نوعه يقدّم للمرة الأولى في العالم العربي، ويستضيف ألمع نجوم الفن والإعلام.

هذا البرنامج الذي يشرف عليه كريستو ويخرجه وتنتجه شركته Ogmented يطل بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة ال SBC وسنوافيكم بكافه تفاصيله خلال الأيام القادمة.

أخيراً، كان قد شارك باسم كريستو عبر شركته Ogmented في معرض "مستقبل الاعلام" Fomex الذي أقيم في الرياض خلال الأيام الماضية بمشاركة أهم وألمع الشركات العربية والعالمية في مجالي الإعلام والإنتاج، حيث زار الجناح المخصص لشركة Ogmented ألمع الشخصيات الاعلامية في السعودية كرئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ محمد الحارثي، معالي وزير الاعلام السابق الأستاذ تركي شبانة، الإعلامي علي العلياني، الإعلامي هشام الهويش وغيرهم.