بشار الجواد يُصدر أغنية بروح جديدة بعنوان "Bailamos" مع المُنتج الموسيقيّ ElJoee

صدرت الأغنية المُصوّرة الجديدة للفنّان الشابّ بشار الجواد بعنوان "Bailamos" مع شركة Universal Music MENA وبالتعاون مع المُوزّع والمُنتج الموسيقيّ الجزائريّ ElJoee.



"Bailamos" أغنية إيقاعيّة راقصة من نمط موسيقى الـRai N’ Beat من كلمات الجزائريّ شوقي خلوييست، أمّا الألحان والتوزيع والميكس والماسترينغ فلـElJoee الذي سبق وأعاد توزيع الأغنية المغربيّة الشهيرة "هي هي".

وعن هذه الأغنية قال بشار الجواد في بيان صحفي:"وصلني من خلال شركة "Universal Music MENA" عدّة أغنيات من المُنتج الموسيقيّ ElJoee، لكنّني أحببت "Bailamos" بشكل خاصّ لأنّها تُشبهني كثيراً وتُشبه الإطار الفنيّ الذي أحبّ تقديمه بخاصّة أنّها أغنية بروح جديدة وهي المرّة الأولى التي أطرح فيها أغنية باللهجة الجزائريّة، الأمر الذي شكّل تحدّياً كبيراً بالنسبة لي وحمّلني مسؤوليّة لتأدية اللهجة بإتقان بخاصّة أنّها من أصعب اللهجات العربيّة ".

أضاف:"كلمات الأغنية تحمل كلّ معاني الحبّ والغزل وتصف حالة الغرام التي تُسيطر على العقل والقلب في آن وتُعطي جرعة كبيرة من السعادة التي لا توصف".
وختم بشار الجواد قائلاً:"صوّرنا العمل على طريقة الفيديو كليب في لبنان في شوارع بيروت وأماكن جميلة ومُختلفة تحت إدارة مدير أعمالي المُخرج إيلي السمعان. وهذا الكليب مُختلف عن الأعمال المُصوّرة السابقة لأنّني سأطلّ من خلاله بمُفردي من خلال لقطات عفويّة أنقل من خلالها كلّ الفرح والإيجابيّة".

من جهته، أعرب المُوزّع والمُنتج الموسيقيّ الجزائريّ ElJoee عن سعادته الكبيرة بهذا التعاون وقال:" رأيت في بشار الجواد الإختيار المُناسب لتقديم أغنية"Bailamos" لما يتمتّع به من طاقة جميلة. وتابع:"عندما إستمعت إلى الأغنية وهو يُؤدّيها للمرّة الأولى أذهلني أدائه وكيفيّة إتقانه للّهجة بشكل سريع، ولا شكّ أنّه أعطى إضافة كبيرة للأغنية بصوته".
وعلّق ElJoee أخيراً بالقول:" كانت أجواء العمل على هذه الأغنية مُسلّية وجميلة بكلّ تفاصيلها، وأنا على ثقة تامّة أنّ هذا التعاون بيننا سيكون خطوة فنيّة جميلة تهدف لجمع موسيقى العالم العربيّ وشمال إفريقيا.

أغنية"Bailamos" مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الكليب فمُتوفّر على قناة YouMusic Arabia .