برومو "للموت 3": سحر وريم في عودة إلى الحياة، هروب، محاولة للتوبة ولكن...!

11:01
14-03-2023
أميرة عباس

طُرح الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل "للموت 3"، وذلك بعدما كانت قد نُشرت خمس إعلانات ترويجية منفصلة لكل شخصية درامية من أبطال هذا العمل الذي سيُعرض في السباق الدرامي خلال شهر رمضان بعد تسعة أيام.

هذا العمل الذي سبق وحقق نجاحاً جماهيرياً في العالم العربي خلال الموسميْن الماضييْن، وهو من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، انضم إلى جزئه الثالث كل من الممثلة اللبنانية ورد الخال، والممثليْن السوريّيْن مهيار خضور ويامن الحجلي. وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلم لصاحبها السيدّ جمال سنّان.
وفيما خص إعلانه الرسمي، لقد كشف عن نجاة بطلتيْ العمل "سحر" (ماغي بو غصن" و"ريم" (دانييلا رحمة) من الغرق في البحر حيث يُستهل الإعلان بالجملة التي تقولها سحر "نحنا خلصنا من الموت"، كما نرى كيفية إنتقالهما إلى تونس للهروب حيث يعتقد الجميع أنهما من عتاد الموتى -أي مثلما توقّعنا في مقال سابق- بعدها تتصاعد الأحداث الدرامية لتتورّط سحر وريم في مواجهة كارما (ورد الخال)، أيضاً لمّح الإعلان عن كيفية تعارف البطلتيْن على لؤي (مهيار خضور) وجواد (يامن الحجلي)، فضلاً عن محاولة الإنتقام منهما رغم هروبهما، واللافت أنّ الإعلان ينتهي بجملة أخرى على لسان سحر وهي تشير إلى مسعاها وريم للتوبة لكن الحظ لم يحالفهما في ذلك.
وحسب ما شاهدنا في البرومو، تستمر أحداث "للموت" في التسارع التصاعدي ضمن قالب اجتماعي مشوّق.