بحضور النجوم...نانسي عجرم تشعل الأجواء بحفلها في إسطنبول!

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس حفلاً في مركز اسطنبول للمؤتمرات Istanbul Congress Center في تركيا بحضور عدد من النجوم.

واستهلت نانسي عجرم الحفل بالتعبير عن سعادتها بالتواجد في إسطنبول ولقاء محبيها من جنسيات مختلفة.

وقدمت نانسي عجرم عدداً من أغانيها ومنها "أخاصمك آه" ، "انت إيه"، "على شانك"، "آه ونص"، "يا طبطب" ، "تيجي ننبسط"، "صح صح"، وغيرها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحضر الحفل كل من اروهان هونيل المعروف بـ"أسمر" في العالم العربي، تقلا شمعون، طوني عيسى، مرام علي، ستيفاني عطالله وزيف،مخرج مسلسل ستيليتو التركي اندر امير وغيرهم.

وتزامن حضور النجوم في الحفل بحكم تواجدهم في اسطنبول على ما يبدو لتصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي "إمرأة" .

وتداول الجمهور عدد من لقطات الحفل حيث كانت اللقطة الاكثر تداولاً رقص الممثلة السورية مرام ديعلي على أنغام أغنية "على شانك" وتفاعلت نانسي معها.

في هذا السياق، نشرت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله مجموعة صور من الحفل عبر حسابها على انستغرام وكتبت بما معناه:"يا لها من ليلة مع نانسي..يا لها من فنانة استثنائية من الداخل والخارج".

 وتابعت: "كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأعبر عن تقديري لفنك ولطفك وروحك الجميلة".

كما نشرت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون صور ومقاطع فيديو مع النجوم وعلّقت بما معناه:"مع الجميلة مرام والمخرج الرائع "، وفي تعليق ثان على فيديو آخر قالت بما معناه :ليلة رائعة مع ناس جميلين".

بدوره شارك الممثل اللبناني طوني عيسى فيديو لنانسي كاتباً:" ليلة من العمر مع الرائعة".

في سياق منفصل، تجتمع نانسي عجرم مع الهضبة عمرو دياب في بطولة فيلم جديد وذلك حسب ما أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك فيديو ظهر فيه وهو يصافح ويرحب بعمرو دياب وعلّق عليه كاتباً:"مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة كل نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل ل نانسي".

وأضاف:" عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمره خمسه".

ومن المتوقع أن يكون الفيلم استعراضي غنائي حيث سيكون تجربةً مختلفة ً تعود فيه الفكرة إلى المستشار تركي آل الشيخ.