بالفيديو- هل عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة؟

بالفيديو- هل عمرو دياب يعيش قصة حب جديدة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يُظهر الهضبة عمرو دياب برفقة فتاة خلال قضائه عطلته في الساحل الشمالي.

في التفاصيل، ظهر عمرو دياب في مقطع الفيديو من إحدى الحفلات وهو يعانق فتاة حيث لفّ ذراعيه حولها بينما تمايلت هي على أنغام أغنيته "خلص على قلبي" ، وبدا واضحاً الانسجام بينهما.

وأشار البعض إلى أن الفتاة التي تواجدت مع عمرو دياب هي عارضة الأزياء السعودية رهف الحربي .

ولفت بعض الأشخاص إلى أن الفيديو قديم ويعود لعام أو أكثر وتم تداوله بهدف إثارة الجدل حول حياة دياب الشخصية.

كما انتشرت أنباء تفيد بارتباط عمرو دياب ورهف الحربي وذلك تزامناً مع مقطع الفيديو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أنباء حول ارتباط دياب بإحدى الفتيات ، فكلما شوهد عمرو برفقة فتاة قيل أنها حبيبته.

تجدر الإشارة إلى أن رهف الحربي هي طبيبة وعارضة أزياء وممثلة، بالإضافة إلى أنها أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارّية.

ولفتت الأنظار في كأس السعودية حيث تألقت بفستان أبيض من توقيع مصممة الأزياء شوق المبارك.

وبدأت رهف مسيرتها التمثيلية في مسلسل "عيال نوف" الذي عُرض عام 2022 وكان من بطولة كل من هند محمد ، العنود سعود، سعيد قريش، وآخرين.

من جهته،كان قد أطلق عمرو دياب أخيراً أغنية "الطعامة" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ، وروج عمرو للأغنية حيث شارك عبر حسابه على انستغرام صورةً له بالأبيض والأسود مع مقطع من الأغنية الجديدة وعلق عليها كاتباً: "قريباً" ، وجاء في كلمات الأغنية "على شفايفك العسل نقط.. لون عيونك جه و قضى عليا .. ما هو طبيعي لو الشجر سقط. . ع الخد تفاح دي جاذبية".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع البرومو فأبدوا إعجابهم به ، و كان منهم نيللي كريم ، ميرنا جميل ، و محمود ياسين جونيور.