بالفيديو- هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاد زوجته بحضور وائل جسار

بالفيديو- هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاد زوجته بحضور وائل جسار

في ليلة مميّزة ومليئة بالبهجة، احتفل أمير الغناء العربي هاني شاكر بعيد ميلاد زوجته نهلة في بيروت، وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين، كان من أبرزهم ملك الاحساس وائل جسار، الذي أضفى لمسة خاصة على الأمسية بغنائه إلى جانب هاني شاكر.

وفي لحظات مليئة بالعفوية، قدّم هاني شاكر ووائل جسار ديو غنائي جمع بين أغاني الميلاد الكلاسيكية مثل "Happy birthday" و"عيد ميلاد أبو الفصاد" ليغنيا بعدها "إنزل يا جميل عالساحة" للنجم العربي وليد توفيق، ما أضفى على الحفل أجواء من الفرح والسعادة. أما نهلة شاكر فبدت في غاية الأناقة والسعادة، حيث ارتدت فستاناً أسوداً جذاباً، مع تسريحة شعر وماكياج ناعمين أكملا إطلالتها البسيطة.

وقد وثّق وائل جسار هذه اللحظات السعيدة من خلال نشر فيديو الحفل على حسابه الشخصي عبر إنستغرام، مهنئاً نهلة شاكر بمناسبة عيد ميلادها كاتباً: "كل سنة وأنتي طيبة وبخير يارب يا ست نهلة شاكر". وبدوره أعاد هاني شاكر نشر الفيديو عبر الخاصية القصصية على حسابه في انستغرام.

كما تلقت نهلة العديد من التهاني من أصدقاء العائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كان من أبرزها تعليق ميراي مقدسي، زوجة وائل جسار، التي علّقت على الفيديو كاتبةً: "هابي بيرثداي حبيبتي"، معبرةً عن حبها وتهنئتها لنهلة في هذه المناسبة السعيدة.

وطبعاً لم ينسى محبّين نهلة وهاني شاكر المعايدة، حيث كتب أحدهم:" العمر كله يا رب لمدام نهلة". كما عبّروا عن اعجابهم بالصداقة التي تجمع العائلتين والعفوية التي أظهرها وائل جسار خلال احتفاله.

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة متينة تربط بين أمير الغناء العربي هاني شاكر وملك الإحساس وائل جسار. وهما يلتقيان دائماً سواء خلال الزيارات التي يقوم بها وائل جسار إلى مصر أو لدى مجيء هاني شاكر إلى لبنان. ويعبّر شاكر دائماً عن محبته الكبيرة للبنان وشعبه الذي يبادله نفس الحب ويتهافت دوماً لحضور حفلاته والاستمتاع بأغانيه التي يحفظها ويرددها معه.

من جهة أخرى، كان قد نشر هاني شاكر مجموعة من الصور من عشاء جمعه في بيروت مع زوجته نهلة برفقة الفنان وائل جسار وزوجته ميراي مقدسي وأصدقاء مقربين عبر انستغرام، وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه:" عشاء عائلي مع اجمل اصدقاء واخوات".