بالفيديو- نوال الزغبي تُطلِق جديدها "عقلي وقف" بعد طول إنتظار....

بالفيديو- نوال الزغبي تُطلِق جديدها "عقلي وقف" بعد طول إنتظار....

طرحت النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" بعدما سبق وروّجت لها خلال الأيام الأخيرة وسط حماس الجمهور الذي كان ينتظر إطلاق هذا العمل.

"عقلي وقف" هي أغنية مصرية من النمط الإيقاعي السريع، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد الزعيم وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم. أما الكليب فهو من إخراج فادي حداد.

من خلال هذه الأغنية، تُقدّم النجمة الذهبية اللون المصري الذي إشتهرت به منذ بداية مسيرتها الفنية وهذه المرّة تطرح موضوعاً عاطفياً مختلفاً حيث يتمحور حول التعبير عن الحب لرجل مميّز إذ تقول كلمات الأغنية:"ماشوفتش حد في الدنيا خطفني بنظرة والتانية وانا اللي عشت طول عمري بحسب مشاعري بالثانية وشوفتك قلبي ده اتبرجل وجالك جري مستعجل وانا الحب اللي جوايا كان مشروع ومتأجل انا عقلي وقف .. مش عارفة انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف قدام الدنيا بحالها انا جاية أهو وبعترف علشان لو حد في يوم معرفش خلاص اهو عرف اني بحبك .. اني بحببببك".

فيما خص الكليب، تظهر نوال في هذا العمل المُصوَّر بإطلالات أنيقة واللافت أنّها إعتمدت إطلالة باللون الذهبي ما يتطابق مع لقبها "النجمة الذهبية"، كما بدت بصورة عفوية في الإستعراضات التي تخلّلها هذا الكليب.