بالفيديو- نجوى كرم تعلن زواجها بعد قصة حب

أعلنت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم زواجها رسمياً من رجل الاعمال الاماراتي عمر الدهماني وذلك خلال حفلها في رومانيا.

وأكدت نجوى كرم خبر زواجها على المسرح حيث كانت مرتديةً فستاناً باللون الابيض وقالت أنه له علاقة بزواجها اذ جاء في حديثها:"سأكشف لكم خبرية عن هذا الفستان، هذا الفستان يعني لي الكثير. إضافة للونه الأبيض المفضّل لديّ، هذا الفستان ارتديته في حفل زفافي".

كما نشرت نجوى عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من اطلالتها وكتبت عليها:"اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو" .

وبعد إعلان نجوى هذا الخبر، تداول جمهورها فيديو حفلها في رومانيا بشكل واسع ، وانهالت عليها المباركات والتهاني.

الجدير بالذكر أن نجوى كرم كانت قد تزوجت في وقت سابق الا أنها لم تعلن عن هذا الخبر الى أن وجدت أن حفلها في رومانيا هو المكان المناسب لتكشف فيه عن زواجها.

في سياق منفصل، كانت قد التقت نجوى كرم بمعجبيها وغنّت معهم أحدث إصداراتها الغنائيّة "تعا نقعد"، وشاركت الفيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبةً: "تعا نقعد على الطريقة المغربية".

وظهرت نجوى في الفيديو وهي ترقص وتعيد إحياء الفيديو كليب الخاص بأغنية "تعا نقعد" حيث أمسكوا نجوى غلاف ألبومها الجديد وحركوا رؤوسهم يميناً وشمالاً مع الإيقاع تقليداً للرقصة في الفيديو كليب.

وأغنية "تعا نقعد" من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وإخراج بيار خضرا.

 من جهة أخرى، أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً مميزاً في ستوكهولم السويدية بحضور عدد كبير من محبيها.

وغنت نجوى كرم خلال حفلها أكثر من ميدلي جمعت بين أغنانيها القديمة والجديدة ومن بينها "ما بخبي عليك"، "لشحد حبك"، "مغرومة" ، "خليك عالأرض" ، وغيرها.

وتفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمتها نجوى كرم حيث ردد كلماتها بشكل لافت.

وكانت نجوى كرم قبل حفلها في السويد أحيت حفلاً ناجحاً برفقة أصالة الفن العربي أصالة نصري فيOberhausen ألمانيا، حضره أكثر من 10 آلاف شخص.