بالفيديو- ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يستمتعان بشهر العسل في فرنسا

بالفيديو- ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يستمتعان بشهر العسل في فرنسا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم السوري ناصيف زيتون والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة وهما يقضيان شهر العسل في مدينة كان الفرنسية ، بعد زواجهما في لبنان مطلع شهر تموز /يوليو الحالي.

ووثّق الفيديو جلوس كل من ناصيف ودانييلا على مائدة الغداء مع أصدقائهما، كما ظهرت فرقة موسيقية تغني وتعزف لهما حيث كانت دانييلا تتفاعل معها وتصفق بحرارة.

وبدا الفرح مسيطراً على الأجواء خلال شهر العسل.

 الجدير بالذكر أن ناصيف زيتون ودانييلا رحمة كانا قد احتفلا بزفافهما في قضاء جبيل وتحديداً في منطقة مشمش وذلك في فيلا بيت نون حيث اقتصر حفل الزفاف على عائلتيْهما وبعض الأصدقاء المقربين فقط.

كما أنه تم أخذ جميع هواتف المدعوين وذلك لمنع تسريب أي صورة من حفل الزفاف.

وكان قد كشف كل من ناصيف ودانييلا في الايام الماضية عن الصور الرسمية الأولى من حفل زفافهما بعدما أحاط الثنائي المذكور السرية التامة حول هذه المناسبة الخاصة، وذلك من خلال نشرهما صوراً موحدةً عبر حسابيهما على انستغرام.

 أيضاً نشرت دانييلا رحمة مجموعة صور من إطلالتها خلال حفل زفافها ، وذلك بعد أيام من مشاركة الاخيرة وناصيف زيتون صور زفافهما.

وظهرت دانييلا في الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام ، مرتديةً فستان زفافها الذي كان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران.

وحرصت دانييلا على توجيه رسالة شكر لمحبيها حيث أرفقت الصور بالتعليق التالي :"أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا على حبكم وتمنياتكم الدافئة في يوم زفافنا ".

من جهته ، كان قد رد ناصيف زيتون للمرة الاولى بعد زواجه من دانييلا ، على الاعلامي اللبناني ريكاردو كرم الذي بارك له حيث كتب عبر حسابه على اكس:"استاذ ريكاردو... شكراً من القلب على التهنئة و على مقاربتك المميزة للموضوع و هيدا شي مش جديد عليك".

وتابع:" ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة، انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهرو كمان".