بالفيديو- محمد فؤاد يكشف عن سبب إصابته بمرض العصب السابع

بالفيديو- محمد فؤاد يكشف عن سبب إصابته بمرض العصب السابع

كشف النجم المصري محمد فؤاد للمرة الأولى عن سبب إصابته بمرض العصب السابع وذلك خلال حفل "كاسيت 90" ضمن فعاليات مهرجان العلمين في مصر.

في التفاصيل، أشار محمد فؤاد خلال فقرته في الحفل الى أن أحد الأشخاص حسده حيث قال:"بعد حفل زفاف ابني عبد الرحمن ، كنت أرتدي معطفاً وحسدني أحد الأشخاص حينها وقال لي أنه جميل، وفي اليوم التالي تدهورت حالتي الصحية لكن الآن أصبحت أفضل".

وأضاف فؤاد أنه سيبيع المعطف ويتبرع بأمواله لصالح مستشفى سرطان الاطفال.

وظهر محمد فؤاد في مقاطع الفيديو التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يبكي أثناء حديثه عن المرض.

وقدم محمد فؤاد خلال الحفل عدد من الأغاني ومنها:"حبيبي يا"، "كامننا"، "أنا لو حبيبك"، "بين ايديك "، وغيرها.

يذكر أن حفل "كاسيت 90 " شارك فيه الى جانب محمد فؤاد كل من إيهاب توفيق ، هشام عباس، حميد الشاعري، وخالد عجاج حيث قدموا باقة من أجمل أغانيهم.

تجدر الإشارة إلى أن محمد فؤاد كان قد احتفل بزفاف نجله عبد الرحمن بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

وحضر الهضبة عمرو دياب حفل الزفاف حيث غنى العديد من أغنياته ومن بينها "يا أنا يا لأ"، "الكلام ليك انت"، و"أنت الحظ". كما رقص مع العروسيْن وبارك لهما.

أيضاً حضر الفنان المصري ايهاب توفيق الذي أدى أغنية "الله عليك يا سيدي"، و"يا أحلى منهم" حيث علق توفيق قائلاً "يا أحلى منهم لأحلى عروسة". وشاركه محمد فؤاد الغناء.

كما قدّم الفنان المصري محمد حماقي مجموعة مختلفة من أغانيه ومن بينها "أجمل يوم"، "لا ملامة" ، "حلوة و بتحلي" و "أحلى حاجة فيكي".

وحضر الفنان المصري مصطفى قمر مع ابنه تيام قمر إلى الحفل، وغنى أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل من الحضور.

وشاركه ايهاب توفيق في أغنية " على كيفك ميل" مع حماقي وحميد الشاعري، فيما غنى حميد الشاعري "جلجلي جلجلة"، و"عيني" مع محمد فؤاد وايهاب توفيق.

أما محمد فؤاد الذي بكى متأثراً بفرحة ابنه قدم أغاني عديدة ومنها "خبيني"،"يا أصيل يا أصلي"، "كامننا"،"موعداني" و "يلا بينا يلا" حيث شاركه الغناء إيهاب توفيق و حماقي و حميد الشاعري.