بالفيديو - محمد رمضان يمازح جمهوره: "فداك مليون فيراري"

بالفيديو - محمد رمضان يمازح جمهوره: "فداك مليون فيراري"

نشر النجم المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام، ظهر فيه وهو يمازح معجبيه الذين حاصروه داخل سيارته الفيراري من أجل التقاط صوراً معه.

وظهر محمد رمضان وهو يلتقط الصور مع معجبيه من سيارته من طراز "فيراري" حيث كتب معلّقاً على منشوره" جمهوري الغالي فداك مليون فراري.. ولو ما شلتكوش مراسي أشيلكم على راسي" وتابع ممازحاً جمهوره : "حد يناولني مياه علشان شرقت". كما وضع رمضان أغنيته الشهيرة "number one" على الفيديو.

واعتبر معجبو محمد رمضان أن هذا الفيديو بمثابة رد على مقطع الفيديو الذي وثّق صفعه لمعجب.

وبدا محمد رمضان سعيداً وفخوراً بجمهوره، وبادله معجبيه الشعور حيث علّق أحدهم "أصيل وابن أصول، محترم ومتواضع وراقي.. عاش البطل محمد رمضان".

وكان قد تصدّر النجم المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يوثّق مشادة كلامية بينه وبين شاب أثناء تجوله في أحد شوارع الساحل الشمالي وسط عدد كبير من جمهوره، وتطورت المشادة الى أن صفع رمضان الشاب.

في التفاصيل، ظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صور لمحمد رمضان، ويناديه:"محمد حمضان"، الأمر الذي أثار غضب الأخير فتوّجه إليه وأمسك بيده وطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه بالقوة حيث قال: "طلّع الموبايل، طلع الموبايل"، فردّ الشاب عليه قائلاً: "حاضر سأخرجه".

وبعد ذلك، صفع رمضان الشاب وهو ما دفع أحد الموجودين الى محاولة تهدئة الشاب حيث حاول رد الصفعة لرمضان.

وتداول رواد الانترنت هذا الفيديو بشكل كبير، خاصةً وأنه يشبه موقف الهضبة عمرو دياب عندما صفع شاباً أراد التقاط صورة معه.

وفي سياقٍ منفصل، كان قد علّق محمد رمضان على الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجوده خارج مصر، ومنعه من العودة إليها.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس صورة لتعليق أحد المتابعين، وهو يسأله عن أنباء منعه من العودة، لينفي هذا الأمر، مؤكداً وجوده في مصر، وكتب بطريقة ساخرة: "دي حقيقة يا عمار علشان كدة أنا في الساحل الشمالي".

من جهة أخرى، كان قد أعلن رمضان عن غيابه عن موسم رمضان 2025 دون ذكر الأسباب، ونشر عبر حسابه على انستغرام صورةً كتب عليها :"رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025.