بالفيديو- محمد رمضان يعتذر عن صفعه شاباً

اعتذر النجم المصري محمد رمضان عن صفعه شاباً خلال تجوله في إحدى قرى الساحل الشمالي.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو أوضح فيه تفاصيل صفعه أحد المعجبين حيث قال أنه تابع في الأيام الماضية تعليقات جمهوره على تلك الأزمة ودفاعه عنه رافضاً تصرّف الشاب الصغير، الذي أثار استفزازه بمناداته باسم "محمد حمضان".

وأضاف:" أنا صورت هذا الفيديو كي أعترف بخطئي وأعتذر لأهل الولد الصغير ، لأنني ضربته وأنا أعلم أنه صغير".

وتابع محمد رمضان حديثه قائلاً أنه تمالك نفسه في البداية وطالب الشاب بمسح الفيديو ، لكنه رفض، مما دفعه إلى صفعه بقوة لدرجة أن قبعته التي كان يرتديها طارت من فوق رأسه، وبعدها رد الشاب الصفعة لمحمد التي وصفها الاخير بحشرة "الناموس".

وأكمل رمضان قائلاً أنه علم أن الشاب كان من قرية أخرى، و لولا تتدخله لتم القبض عليه من جانب رجال الأمن الموجودين في القرية التي شهدت الواقعة.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاتباً:"الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار ".

وكان قد تصدّر محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يوثّق مشادة كلامية بينه وبين شاب أثناء تجوله ، وتطورت المشادة الى أن صفع رمضان الشاب.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صور لمحمد رمضان، ويناديه:"محمد حمضان"، الأمر الذي أثار غضب الأخير فتوّجه إليه وأمسك بيده وطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه بالقوة حيث قال: "طلّع الموبايل، طلع الموبايل"، فردّ الشاب عليه قائلاً: "حاضر سأخرجه".

وبعد ذلك، صفع رمضان الشاب وهو ما دفع أحد الموجودين الى محاولة تهدئة الشاب حيث حاول رد الصفعة لرمضان.

وتداول رواد الانترنت هذا الفيديو بشكل كبير، خاصةً وأنه يشبه موقف الهضبة عمرو دياب عندما صفع شاباً أراد التقاط صورة معه.

كما شارك محمد رمضان فيديو عبر حسابه على انستغرام، ظهر فيه وهو يمازح معجبيه ويلتقط صوراً معهم من سيارته من طراز "فيراري" حيث كتب معلّقاً على الفيديو :" جمهوري الغالي فداك مليون فراري.. ولو ما شلتكوش مراسي أشيلكم على راسي" وتابع منشوره ممازحاً متابعيه: "حد يناولني مياه علشان شرقت". كما وضع رمضان أغنيته الشهيرة "number one” على الفيديو.

واعتبر معجبو محمد رمضان أن هذا الفيديو بمثابة رد على مقطع الفيديو الذي وثّق صفعه لمعجب.