بالفيديو- محمد رمضان يصفع معجباً لهذا السبب!

بالفيديو- محمد رمضان يصفع معجباً لهذا السبب!

تصدر النجم المصري محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو يوثّق مشادة كلامية بينه وبين شاب أثناء تجوله في أحد شوارع الساحل الشمالي وسط عدد كبير من جمهوره، وتطورت المشادة الى أن صفع رمضان الشاب.

في التفاصيل، ظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صور لمحمد رمضان، ويناديه:"محمد حمضان"، الأمر الذي أثار غضب الأخير فتوّجه إليه وأمسك بيده وطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه بالقوة حيث قال: "طلّع الموبايل، طلع الموبايل"، فردّ الشاب عليه قائلاً: "حاضر سأخرجه".

وبعد ذلك، صفع رمضان الشاب وهو ما دفع أحد الموجودين الى محاولة تهدئة الشاب حيث حاول رد الصفعة لرمضان.

وتداول رواد الانترنت هذا الفيديو بشكل كبير، خاصةً وأنه يشبه موقف الهضبة عمرو دياب عندما صفع شاباً أراد التقاط صورة معه.

  في سياق منفصل، كان قد علّق محمد رمضان على الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجوده خارج مصر، ومنعه من العودة إليها.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس صورة لتعليق أحد المتابعين، وهو يسأله عن أنباء منعه من العودة، لينفي هذا الأمر، مؤكداً وجوده في مصر، وكتب بطريقة ساخرة: "دي حقيقة يا عمار علشان كدة أنا في الساحل الشمالي".

من جهة أخرى، كان قد أعلن رمضان عن غيابه عن موسم رمضان 2025 دون ذكر الأسباب، ونشر عبر حسابه على انستغرام صورةً كتب عليها :"رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان غاب أيضاً عن الموسم الرمضاني الفائت حيث كان آخر ظهور له في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" ، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا ومجدي بدر.

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار اجتماعي درامي حول شخصية جعفر العمدة التي جسّدها محمد رمضان، ويقطن في حي السيدة زينب ويتزوج 4 سيدات، وخلال الأحداث يعيش البطل مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه إثر اختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًاً أو أصابه مكروه. وخلال الأحداث يضطر العمدة إلى الكذب على أسرته بأنّ الابن توفي خلال مدة تتجاوز الـ20 عاماً.