بالفيديو- مبارك الهاجري يخرج عن صمته بعد أنباء انفصاله عن أحلام

بالفيديو- مبارك الهاجري يخرج عن صمته بعد أنباء انفصاله عن أحلام

تعرض كل من النجمة الإماراتية أحلام الشامسي وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري لشائعات تفيد بانفصالها ونشوب خلافات حادة بينهما، الأمر الذي دفع مبارك للخروج عن صمته والرد على هذه الشائعات.

في التفاصيل، شارك مبارك الهاجري عبر حسابه على سناب شات مقطع فيديو قال فيه:"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وأضاف: "خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد ، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم... أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره... ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

يذكر أن أحلام والهاجري يحرصان دائماً على مشاركة الجمهور أجواء السعادة والمحبة بينهما وآخرها كان نشرهما فيديو عفوي عبر تطبيق سناب شات حيث ظهر مبارك الهاجري وهو يشتري حقيبتين فخمتين كهدية لأحلام.

وعبّرت أحلام عن حبها الكبير لزوجها من خلال احتضانه ، كما صعدت على الكنبة وقبّلته، وعلقت على الفيديو كاتبة بما معناه:"معاً إلى الأبد".

أيضاً نشرت أحلام عبر حسابها على انستغرام صورةً لها برفقة زوجها وعلقت كاتبة:"ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني".

كما شارك مبارك متابعيه عبر تطبيق سناب شات فيديو استعرض من خلاله رشاقة أحلام وأناقتها وسُمع في الخلفية مبارك وهو يتغزل بها ويقول: "شو هالشياكة، فديتك"، لتردّ أحلام بدلع: "منك، لأن إنت اللي اخترتلي إياه"، وأرسلت إليه قُبلة تعبيراً عن حبها له.

ونشر مبارك الهاجري أيضاً الأجواء المميزة خلال استضافته وزوجته أحلام للسيد سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة "روتانا" في منزلهما في ماربيا الاسبانية.

بدوره شارك سالم الهندي عبر موقع اكس الصور التي جمعته بأحلام وزوجها وكتب:"سعدت بدعوة أخوي مبارك الهاجري وأختي الفنانة الكبيرة أحلام على غداء شهيّ في بيتهم العامر بماربيا".

وأضاف: "للأمانة غير إن أم فاهد نجمة كبيرة ولها مكانتها إلا أنها أيضا طباخة ماهرة أكرمكم الله أخوي مبارك وأختي أم فاهد بيتكم عامر".

الجدير بالذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري عام 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.