بالفيديو- مايا دياب تتألق بفستان أسود مزيّن بالريش

تألقت النجمة اللبنانية مايا دياب خلال حضورها إفتتاح أول متجر للمصمم اللبناني العالمي جان لويس صبجي في بيروت بفستان من تصميمه باللون الاسود.

وأطلت مايا بفستان أسود قصير وضيق مع تفصيل بارز لريش الطاووس يزيّن الصدر.

ونشرت دياب عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور من اطلالتها وعلقت عليها كاتبة:"البساطة تصنع الجمال" .

وتفاعل جمهور مايا مع الصور وانهالت التعليقات حيث تحدث عن جمالها واطلالتها المميزة والمختلفة.

من جهة أخرى، كانت مايا دياب قد طرحت كليب أغنيتها الجديدة "عروس" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

واقتحمت مايا حفل زفاف في لبنان لأول مرة ومن دون سابق معرفة، على أنغام أغنيتها الجديدة "عروس" التي اطلقتها تزامناً مع تصوير دخولها المفاجىء للحفل.

وحرصت مايا على عدم معرفة العروسين او أي من المعازيم عن حضورها ، فتم التنسيق بين فريق عملها وبين منظمّي حفل الزفاف لمعرفة الوقت المناسب لحضورها للحرص على التكتم والاحتفاظ بعنصر المفاجأة.

وهذا ما حصل بالفعل فقد تفاجأ العروسين كما المعازيم بدخول مايا على أنغام "عروس" ، وأحيت حفل الزفاف لمدة ٤٠ دقيقة قدمت بها أشهر أغنياتها الراقصة والرومنسية مثل "اهلا وسهلا" "سوا" "ميدلي أسمر" وغيرها.

أغنية "عروس" من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع هادي شرارة وتم تصويرها مع المخرج جو بو عيد الذي رحب فوراً بفكرة خوض هذه التجربة المختلفة مع مايا وتصويرها بعفوية.

وأثارت مايا الجدل في الأسابيع الماضية حين نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر فيها عروساً بالطرحة فاستطاعت بعد دقائق فقط أن تتصدر الترند وتصبح حديث الصحافة العربية التي توقعت ان تكون مايا عروس 2024 .

في سياق منفصل، كانت مايا دياب قد أطلقت ثلاثة أغاني جديدة من ألبوم MYMAYAV""، إذ كانت قد أصدرت الأغنيات الأولى من الألبوم في الأشهر الماضية وهي "طاقة ايجابية" و"تقلان"، والأغاني الثلاث هي "كلن قالولي"، "قولي" ، و"تعالي وافرح".

ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي تكشف تفاصيلها لاحقاً.