بالفيديو- كاظم الساهر يردّ على معجبة طلبته للزواج خلال حفله

بالفيديو- كاظم الساهر يردّ على معجبة طلبته للزواج خلال حفله

أحيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية بحضور كامل العدد وذلك بعد غياب دام عامين.

وافتتح كاظم الساهر حفله بأغنية "عيد العشاق" ، وقدّم مجموعة من أغانيه ومنها "ها حبيبي"، "زيديني عشقاً"، "خليتك على راسي "، "ما أحبك بعد"، أشكيك لمين " وغيرها.

كما قدّم أغاني من ألبومه "مع الحب" وسط تفاعل من الجمهور.

وشهد حفل الساهر الكثير من المواقف اللافتة ومن أبرزها طلب معجبة منه الزواج حيث صرخت بصوت عال:"كاظم تتزوجني"، ليقول كاظم منصدماً:"ايه؟ أتجوزك"، ثم تابع غناء "أنا وليلى" وتحديداً مقطع "أضعت في عرض الصحراء قافلتي" ليصمت مجيباً المعجبة:"أكيد ليا الشرف، ولكن خلص القلب راح".

أيضاً اقتحم شاب المسرح في بداية الحفل من أجل التقاط صورة مع كاظم الساهر.

وشاركت سهيلة التي كانت في برنامج "ذا فويس كيدز" الغناء مع الساهر على المسرح حيث أشاد بها.

وكان قد شوق الساهر الجمهور للحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على انستغرام، ناشراً الملصق الدعائي للحفل ، وعلّق عليه بما معناه: "احفظوا هذا التاريخ".

وكانت آخر حفلات كاظم الساهر في مصر على مسرح النافورة في دار الأوبرا، في أغسطس/آب 2022، حينها كان أول ظهور له بعد غياب قارب ال13 عامًا عن مصر.

وخلال الحفل، اقتحمت إحدى المعجبات المسرح عندما كان الساهر يغني "الحب المستحيل"، وحضنته بشكل مباغت من ظهره قائلة: "بحبك يا كاظم"، ورغم أن الساهر كاد يسقط أرضًا، فإنّه رفض تدخل الأمن وأنصت إليها، والتقط معها صورة تذكارية.

يذكر أن القيصر طرح أخيراً، ألبومًا غنائيًا جديدًا يحمل عنوان "كاظم مع الحب"، يضم 13 أغنية من ألحانه، وهي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألني، لا ترحلوا.

وعن رأيه بألبومه الأخير "مع الحب"، قال إن بعض الأغاني سببت له أذى نفسيًا إذ لم يستطع إكمال غنائها بسبب اختلاط مشاعره بالحزن حيث كان يصل الأمر حد مغادرته الأستديو في منتصف الغناء.

وأوضح الساهر أن قصيدة "لا ترحلوا" للشاعر داوود الغنام أثّرت به كثيرًا لما تحويه من معاني عميقة تعكس ما يقاسيه الأب والأم من ألمٍ بعد مغادرة الأبناء المنزل ليشقوا طريقهم بمفردهم، بعد أن كبروا وتزوجوا.