بالفيديو- كارول سماحة تشوّق جمهورها لجديدها "اضحك يا قلبي"

بالفيديو- كارول سماحة تشوّق جمهورها لجديدها "اضحك يا قلبي"

شوّقت النجمة اللبنانية كارول سماحة جمهورها لأغنيتها الجديدة "اضحك يا قلبي" المقرر طرحها غداً 12 حزيران / يونيو.

في التفاصيل، نشرت كارول سماحة مقطع فيديو من أغنيتها "اضحك يا قلبي" عبر حسابها على انستغرام حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون، وظهرت وهي تقوم بالرسم واللعب ضمن أجواء تتناسب مع موسم الصيف، وغنّت في الفيديو:"اضحك يا قلبي وعيش".

وأرفقت كارول الفيديو بالتعليق التالي:" استعد للإبتسام بقلبك .. اضحك يا قلبي يوم الأربعاء 12 حزيران".

في سياق منفصل، كانت قد أحيت كارول سماحة حفلاً جماهيريًا على مسرح Cadogan Hall في لندن.

 وبدأ الحفل على أنغام أغنية "بصباح الألف التالي" التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

كما قدّمت كارول سماحة باقة من أجمل أغانيها الرومانسية والحماسية بداية مع "إنسى همومك"، وأغنية "شكرا"، إضافة الى أغنية "فوضى"، "يا شباب يا بنات"، "نسخة مني".

وقد وثّق الجمهور أجواء الحفل عبر فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت كارول سماحة لهذه المناسبة فستانًا طويلاً باللون الأسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا من اللون البني الفاتح للعيون، ووضعت أحمر للشفاه بلون هادئ يتناسب مع إطلالتها.

من جانبها نشرت كارول سماحة صوراً ومقتطفات من الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت كاتبة: "حب مجنون، جمهور مجنون".

من جهة أخرى، كانت قد كشفت إدارة مهرجان موازين لعام 2024 عن نفاد تذاكر الحفل الذي تحييه كارول سماحة في 21 حزيران/ يونيو الحالي وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

وفي أوّل تعليقٍ لها على الخبر الذي أفرح محبّيها في العالم العربي وفي المغرب تحديداً، نشرت كارول سماحة فيديو يتضمن لقطات من حفلاتها خلال السنوات الماضية في موازين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: بتجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ 21 يونيو.. وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة".