بالفيديو- عباس النوري ينفعل:"يلعن أبو باب الحارة"

بالفيديو- عباس النوري ينفعل:"يلعن أبو باب الحارة"

انفعل الممثل السوري عباس النوري خلال تواجده في احدى المناسبات بسبب سؤال تلقّاه عن مسلسل "باب الحارة" الذي قدم بطولة عدد كبير من أجزائه.

في التفاصيل، توجه مراسل تلفزيوني بالسؤال إلى عباس النوري حول سبب عدم نجاح الأجزاء الأخيرة من سلسلة "البيئة الشامية"، فأجابه ضاحكاً : " يلعن أبو باب الحارة".

وكان قد أشار النوري في وقت سابق خلال تصريحات إعلامية الى أن شخصية "أبو عصام" التي جسدها في "باب الحارة" كانت محوراً رئيسياً في العمل، ومهما حاول المخرجون والمنتجون إخراجه من القصة، فقد ظل عالقاً في أذهان الناس حيث قال:"باب الحارة بلا أبو عصام ما بيظبط معن ، والمشكلة أنا ما بظبط إلّا معو ، يحرق أخت أبو عصام".

الجدير بالذكر أن النوري شارك منذ عام 2006 في الأجزاء الثلاثة الأولى من مسلسل "باب الحارة" ، وغاب عن الرابع والخامس ، ليعود في السادس والسابع والثامن والتاسع.

وتألف مسلسل "باب الحارة" من ثلاثة عشر جزءاً حيث تم عرض الجزء الاخير خلال موسم رمضان 2023.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال عباس النوري هو مسلسل "ترتيب خاص " الذي شارك في بطولته مع الممثل السوري مكسيم خليل والذي عُرض أخيراً.

المسلسل كوميدي اجتماعي، يتناول مجموعة قضايا مشتركة في المجتمعين السوري واللبناني ، ويجسد مكسيم شخصية " أحمد أصابيعي"، الذي تتغير حياته في يوم واحد وتترتب بشكل غريب.

يذكر أن مسلسل "ترتيب خاص" جرى تصويره قبل أكثر من عام في بيروت ، من إخراج ميّار النوري ابن عباس النوري، وشارك في كتابته رواد عواد، إلى جانب فؤاد يمين، وميار النوري، من بطولة عدد من الممثلين، إلى جانب مكسيم خليل وعباس النوري منهم كارول الحاج، لين غرة، نتاشا شوفاني، فؤاد يمين، وهو من إنتاج Flacon films لصاحبها صبحي سنان.

وكان من المقرر عرض المسلسل المؤلف من 10 حلقات في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، إلا أنه تم تأجيله بسبب الحرب في غزة.