بالفيديو-شيرين عبد الوهاب توضّح حقيقة خلافها مع زوجها حسام حبيب!

بالفيديو-شيرين عبد الوهاب توضّح حقيقة خلافها مع زوجها حسام حبيب!

وضعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حداً لكل الشائعات والأقاويل حول خلافها مع زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بعدما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً تسجيل مُسرّب لمكالمة هاتفية منسوبة إلى والد الفنان حسام حبيب، زوج النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب. 

 

للتذكير، يتحدث حبيب في هذا التسجيل عن قيام نجله حسام بمؤامرة ضد زوجته شيرين عبد الوهاب من أجل الاستيلاء على أموالها، قائلاً أن حسام يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سراً بغاية الإنجاب.

 

 

بدورها ردت شيرين نافية مضمون التسجيل عبر نشرها فيديوهان على تويتر وقالت:"حسام دا انسان من انضف رجال الدنيا، محترم ومتربي وبحبني اكثر من نفسو، وما يستهالش القسوة منكم.. بنالي شخصيتي ورجعلي الثقة، ربنا هوا لبعتهولي، بحبني اكتر من نفسو انا وبناتي".

 

أضافت : "مفيش توكيلات بإسمو، جوزي ابن ناس وعيلة"، مشيرة الى انه رجل نادر وليس من النوع الذين يسعون للإستفادة منها. 

 

 كما ختمت بالقول: "بعد أربع سنوات زواج، لو كان هذا الرجل فعلاً يريد الافادة مني كان جهّز أغنية منفردة لنفسه، وعلى الناس أن تفهم جيداً أن حسام يصونني وعائلتي، وجميع الناس يختلفون، لكنه يحبّني أكثر من نفسي. أنا عن نفسي أعلم أنه يحبني وأشعر معه بالأمان، حسام لم يضرّني بل على العكس، يكفي أنه أخرج كل من استغلّني في حياتي، أخرج جميع الثعابين والفاسدين من حياتي".