بالفيديو-شاهِد الإعلان الترويجي الأول لِمسلسل "الهيبة الرد" وهل حان وقت الإنتقام؟!

بالفيديو-شاهِد الإعلان الترويجي الأول لِمسلسل "الهيبة الرد" وهل حان وقت الإنتقام؟!

إنطلقت حملة الترويج الخاصة بالجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل إسم "الهيبة الرد"، فبعدما نُشر الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل، قامت شركة الصبّاح إخوان -المُنتجة للعمل- بطرح الإعلان الترويجي الأول لِهذا المسلسل.

كما أرفقت الصفحة الإلكترونية الخاصة بالشركة هذا الفيديو عبر انستغرام بالتعليق التالي:"الإعلان الترويجي الأول لمسلسل الهيبة الرد". ولقد ظهر بطل العمل الممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل شيخ الجبل وهو واقفاً على جبل عالي وسط الطبيعة دون الكشف عن وجهه بشكل واضح ما يُشير إلى أنّه قد يكون مُتخفّياً ومتواري عن أنظار الناس ضمن الأحداث الدرامية للجزء الرابع.
ثم إنهالت تعليقات رواد انستغرام للتساؤل عما لو كانت قصة الجزء الجديد ستتمحور حول ردّة فعل بطل العمل للإنتقام بعد التعرّض لعائلته في أحداث الجزء السابق.

الجدير ذكره أنّ دور البطولة في هذا المسلسل يُقدِّمه الممثل السوري تيم حسن وإلى جانبه عدد من نجوم الدراما أبرزهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، أويس مخللاتي، عبده شاهين وغيرهم، أيضاً إنضمّ إلى بطولته في جزئه الأخير مجموعة ممثلين أهمّهم كل من الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، كما تولّى الكاتب السوري فؤاد حميرة مهمة الإشراف على ورشة عمل خاصة لِكتابة قصته الدرامية.