بالفيديو- سيدة مصرية تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها لهذا السبب!

بالفيديو- سيدة مصرية تستغيث من هنا الزاهد وأسرتها لهذا السبب!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو ظهرت فيه سيدة مصرية تُدعى عزة الفقي ، وهي تطلق صرخة استغاثة ضد الممثلة المصرية هنا الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي ، وتتهمها بأنهما سكنتا في المجمع السكني الخاص بها من دون دفع إيجار.

وظهرت السيدة في الفيديو وهي تقول:"في يوم اتصلت بي السيدة شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، قالت أنها تريد أن تستأجر المكان، وزوجي رد عليها بأنه يرفض الإيجار لأنه ليس متأكداً ما إن كان سيسافر ويمكن أن يحتاج المنزل وانتهى الموضوع حينها".

وأضافت: "كنا نرفض تأجير المنزل، لكن اتصل بنا الممثل المصري الراحل طلعت زكريا، وتوسط لهما على مسؤوليته الشخصية، ووافقنا وكانتا تريدان أن تستأجرانه خمس سنوات، ولكن طلعت زكريا قال أنه عندما نعود إلى المنزل سيكون في الحفظ والصون، فنحن كأسرة اقتنعنا بكلامه وقلنا له أننا سنأجره 3 سنوات فقط، وشيرين مضت العقد بـ 3 سنوات وكانتا تدفعان الإيجار وأحياناً كانتا تتأخران بالدفع بسبب ظروف العمل ... وعندما كلّمناهما كي تعيدان المنزل عندما أصبحنا في مصر، رفضتا ، وشيرين ردّت علي ، وقالت ألفاظ بشعة، وقالت نحن لن نخرج وأعلى ما في خيلكم اركبوه".

وتابعت: "اضطررنا أن نرفع قضية باسترداد المنزل والمحكمة الحمد لله وافقت أنهما تخرجان منه، وتدفعان لنا لحد نهاية عقد الإيجار، نحن طلبنا المنزل قبل أن ينتهي العقد، وفي الفترة التي أخذنا فيها الحكم كان عقد الإيجار انتهى، وخطوبة هنا الزاهد جرت في بيتي وحديقتي من غير أن تدفعا الإيجار وبعد مدة العقد لم تنتهي انحكم لهما بالطرد، وهما خرجتا من البيت بصعوبة ودخلنا البيت وجدنا فيه تلف وأخذا الأحواض".

واختتمت السيدة حديثها قائلة: "وأبقينا مخزون سيراميك لكنهما أخذتاه ، ورفعنا قضية ثانية بالتلف وبسنتين الإيجار بعدما انتهى عقدهما، وهما كانتا ترفعان قضايا ضدنا، لكن القضاء نصفنا وحكم لنا ... شقيق شيرين المنزلاوي كلّمنا وساومنا أننا نعطيهم مبلغ من المال مقابل أن يخرجوا من المنزل ، والقضايا شغّالة وحاولنا التواصل معاهم من خلال المخرجة منى الأبحر، كي يدفعوا الذي عليهم لكن لم تصل معهم لأي نتيجة ، وشيرين المنزلاوي أهانت زوجي وأعطت الهاتف لهنا وقالت له أنت قتلت والدنا، والان تريد أن تموت والدتنا وأنا لا أعلم كيف تقول هذا الكلام ، وهي تعلم أنه عليهم مال ومخالفات، ومستغربة عندما رأيت لقاء تلفزيوني لهنا الزاهد شكّيت في نفسي وقلت كيف ينامون وعندهم عدة وجوه، ونحن مصمّمين على حقنا ويوجد محضر يلزمها بإصلاح التلف الذي تسببت به".