بالفيديو- سميرة توفيق تغني وتتمايل في أحدث ظهور لها

أقيمت سهرة ضمّت سيدات وشيخات من الإمارات بحضور مطربة البادية سميرة توفيق حيث غنى الفنان نهاد نجار للأخيرة وسط تفاعل من الحضور.

وانتشرت الصور والفيديوهات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وظهرت سميرة توفيق وهي تغني أجمل أغاني الزمن الجميل، وتتمايل على أنغام أغانيها.

ويعتبر هذا الظهور هو الأحدث لسميرة توفيق اذ أطلت بعباءة صفراء واعتمدت مكياجاً قوياً وتركت شعرها منسدلاً.

وشاركت لينا رضوان ، ابنة شقيقة سميرة توفيق، مجموعةً من الصور والفيديوهات للأخيرة من الحفل عبر حسابها على فيسبوك وأرفقتها بالتعليق التالي:"كثيرون في الامارات الحبيبة يسعون لإسعاد قلب سميرة توفيق والفرح بوجودها كان كبيراً.. كيف بجارتها الحبيبة من آل القاسمي الكرام من هي لها ولنا الحنونة المحبة الكريمة، ونعم الجيرة ".

وتابعت: "فكانت هذه السهرة الراقية التي ضمت سيدات وشيخات من الأمارات، وكان الفرح من القلب بوجود سميرة توفيق وكلنا رقصنا فرحاً وطرباً على غناء الفنان الشامل المبدع نهاد نجار، الذي أطرب الجميع وغنى لسميرة توفيق أجمل ما يكون.. كل الشكر لكل من يسعى لإسعاد سميرة توفيق هكذا هم أهل الأمارات وكبارها".

من جهة أخرى، كانت قد أطلت سميرة توفيق في وقت سابق في "بودكاست مع نايلة"، مع الإعلامية ورئيسة مجموعة النهار الاعلامية والنائبة نايلة تويني حيث نفت ما أوردته "ويكيبيديا" حول أصولها السورية من مدينة السويداء، مشدّدةً على أنها لبنانية ابنة "ريّس بحر" لبناني من منطقة الرميل في الأشرفية، ومنزلها في الحازمية، قرب العاصمة بيروت. أضافت: "عائلتي لبنانية، وأنا لبنانية، وسأظل فخورة بلبنانيتي".

وروت سميرة توفيق ذكريات خطوتها الأولى في عالم احتراف الغناء من خلال الإذاعة اللبنانية، حيث راهن عليها توفيق بيّومي الموسيقي المصري المقيم في لبنان، وعودتها إلى الحي محل سكنها لتحظى باستقبال بالزغاريد والأرز من السكان والجيران. ثمّ أخذها إلياس القطريب، عازف العود وصديق والدها، في كنفه وعلّمها لهجات عربية عدّة على رأسها العراقية، قبل أن تتجه إلى الإذاعة السورية، وتختار اسمها الفني سميرة توفيق، مستندة إلى قولها "التوفيق من الله".

وكشفت توفيق تفاصيل محاولة موسيقيين كبار إحراجها وإفشال وصلتها الغنائية أمام العاهل الأردني الراحل الحسين بن عبد الله.