بالفيديو - سليم عساف يدعو للعودة للوطن ويطرح "رجعني ع لبنان"

بالفيديو - سليم عساف يدعو للعودة للوطن ويطرح "رجعني ع لبنان"

بعد أن قدمها بحفل "ليلة حب" في كازينو لبنان منذ أسابيع قليلة طرح الفنان والمؤلف الموسيقي سليم عساف أغنيته "رجعني ع لبنان " رسمياً على اليوتيوب وكافة التطبيقات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي.

‎"رجعني ع لبنان" هي دعوة صادقة وعفوية من سليم الى كل من يحب ويعشق لبنان بكل مناطقه من دون استثناء للعودة والاستماع بكل مميزاته ، وهي من كلماته والحانه تم تصويرها خلال الحفل وكان من اللافت تفاعل الجمهور معها بالرغم من إطلاقها للمرة الاولى.

‎و تلقى سليم أصداء رائعة على الحفل الذي احتفل فيه ب 20 سنة من انطلاقه على الساحة الفنية وقدم اجمل الاغاني الخاصة وغير الخاصة مع فرقة موسيقية ضخمة .

 وكان الحفل مليئاً بالرومنسية واحساس عساف المميز.

 كما أن التفاعل الكبير والحضور الشغوف للفن أثبت وجوده بقوة في الحفل حيث أخذ الجمهور يردد جميع الاغاني التي قدمها سليم عساف.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان من تنظيم 8e Art ، وكان برعاية اعلامية لأغاني أغاني وLBCI.

وكان قد أصدر سليم عساف أحدث أغنياته بعنوان " رفيقة روحي " عبر قناته الرسمية على يوتيوب ، واختار إصدارها خصيصاً في فترة عيد الحب كونها أغنية رومنسية بإمتياز اعتمد فيها على البساطة من حيث اللحن والكلام القريب للمستمع.

الأغنية من كلمات وألحان سليم، وقد أرفقها بـ Lyrics Video مناسباً لمضمونها وأجوائها الدافئة والهادئة .

ويقول مطلع الأغنية : "عم تتخايلي .. تعيشي معي .. كل ليلة صوتي تسمعي .. تكوني إلي كل العمر .. ورفيقة روحي عالمكشوف .. يا مجننتيني من بين ألوف .. تعي لقلبي عملي معروف .. بعرف هالكون قديش كبير .. لكن شو بحبك مش معروف ..دخلن عينيكي اللي بيستح ".

وكان سليم قد أصدر في الأشهر الماضية أغنيتين بالوقت نفسه ، وهما " قلبي حديد " و" جمالو " التي انتشرت على موقع تيك توك بشكل لافت وتداولها عدد كبير من الجمهور .