بالفيديو- راغب علامة يشعل المسرح بحبّه لزوجته: قبلة ولحظات لا تُنسى

بالفيديو- راغب علامة يشعل المسرح بحبّه لزوجته: قبلة ولحظات لا تُنسى

في لحظة رومانسية رائعة، شارك السوبر ستار راغب علامة جمهوره بمقطع فيديو على انستغرام يجمعه بزوجته جيهان علامة، حيث كان يحيي حفلاً موسيقياً.

و ظهرا في الفيديو معاً على المسرح بينما كان راغب يقدّم أغنيته الشهيرة "شو عامل فيي"، وأظهر الفيديو لحظات دافئة مليئة بالحب بين الزوجين. جيهان كانت تحتضن راغب برفق وتغنّي معه، ولم تتردّد في التعبير عن مشاعرها الجيّاشة عندما قبّلته وسط تصفيق الجمهور.

راغب علامة أرفق المنشور بكلمات من أغنيته الرومانسية "قرب خليني ضمك.. واتركني دوب بعيونك الحلوين"، مجسّداً بها مشاعره العميقة والصادقة تجاه زوجته جيهان. بهذه الكلمات البسيطة والمعبّرة، أكّد راغب أن حبه لجيهان يتجاوز كل الحدود، معبّراً عن سعادته الكبيرة في هذه اللحظة التي جمعت بينهما على المسرح.

كما أعاد راغب نشر الفيديو عبر الخاصية القصصية وكتب "شريكة حياتي ام خالد ولؤي".

من جهة أخرى، يستعد السوبر الستار راغب علامة لإحياء حفل غنائي في فقرا في يوم 17 آب/أغسطس.

ويقام هذا الحفل في "Le Clos de Faqra"  وهو من تنظيم PGM Production لصاحبها متعهّد الحفلات السيد باسكال مغامس.

في هذا السّياق، نشر السوبر ستار راغب علامة الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل عبر صفحته الرسمية على إنستغرام داعياً جمهوره ومتابعيه لحضور الحفل حيث كتب بما معناه: " أراكم في فقرا يوم 17 آب، هل أنتم مستعدون؟" . وقد لاقى المنشور الكثير من التفاعل من محبّيه حيث عبّروا عن حماسهم وتشوّقهم لحضور الحفل.

والجدير بالذكر أنّ هذا الحفل هو برعاية إعلامية لأغاني أغاني.

ومن المقرر أن يقدم راغب علامة، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

أمّا على صعيد إصداراته الغنائية، كان قد أطلق راغب علامة  أجدد أعماله الفنية أغنية  "بيروت ولا روما" عبر قناته على يوتيوب.

وتعاون راغب علامة في أغنية "بيروت ولا روما" مع الشاعر فلبينو أحمد، والملحن محمد يحيى ، والموزع إيلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية:"كل حاجه معقوله .. وانتي مش معقوله ..خدتي قلبي لوحدك .. من النظره الأولى .. والقمر على قده ..كان في حته لوحده .. هو مركز تاني .. وانتي طالعه الأولى .. العيون مرسومه .. رسمه مش مفهومه ..ما شافتش فجمالك في بيروت ولا روما ".