بالفيديو- خالد علامة يشارك لحظات طريفة مع صديق جديد في حديقة الحيوانات

بالفيديو- خالد علامة يشارك لحظات طريفة مع صديق جديد في حديقة الحيوانات

شارك خالد علامة نجل السوبر ستار راغب علامة مقاطع فيديو طريفة عبر الخاصية القصصية في حسابه على انستغرام أثناء تواجده في حديقة الحيوانات.

في التفاصيل، وثّق خالد علامة تعرفه على غوريلا صغيرة، فأمسك بيدها وسارا معًا و عندما وصلا إلى السيارة، فتحت الغوريلا الباب وجلست في المقعد المخصص بجانب السائق، بينما جلس خالد في مقعد السائق ، وبدأ يضحك عندما شاهدها تأكل كل علبة العلكة.

بعد ذلك، أغلق العامل في حديقة الحيوانات باب السيارة، فحاولت الغوريلا فتحه دون جدوى، ثم اكتشفت فرشاة شعر وبدأت تمشط شعرها، مما جعل خالد يضحك أكثر فقام بدوره بتمشيط شعرها.

والتقط خالد مجموعة صور معها ونشرها عبر حسابه على انستغرام معلقاً بما يعني باللغة العربية:"لقد حصلت على صديق جديد".

من جهة أخرى، كان قد تصدر خالد في الأيام الماضية مواقع التواصل الاجتماعي بعد تشبيهه بوالده راغب حيث شاركت والدته مصممة المجوهرات جيهان علامة عبر الخاصية القصصية على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة لزوجها راغب علامة وهو في شبابه، ما أثار إعجاب الجمهور ودفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداولها على نطاق واسع. ولم يمرّ وقت طويل حتى بدأ العديد من المتابعين يلاحظون الشبه الكبير بين راغب في شبابه وابنه خالد.

التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول الصورة دفع الكثيرين للحديث عن خالد علامة، الابن الأكبر لراغب، الذي يحمل ملامح والده. وعلى الرغم من أن خالد لم يختر عالم الغناء مثل والده، إلا أن الشبه بينهما جعله محط أنظار المتابعين دائماً.

في سياق منفصل ، كان قد شارك نجليّ راغب علامة، خالد ولؤي مقطع فيديو وهما يرقصان بشكل عفوي على "تيك توك" وسط أجواء صيفية بإمتياز، أثناء قضائهما عطلتهما في تركيا.

وقد تفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع فيديو خالد ولؤي.

مع الإشارة الى أن لؤي علامة، نجل راغب الأصغر اتّجه الى مجال عرض الأزياء الرجالية، إذ شارك في أهم العروض لعلامات عالميّة، كما في أسابيع الموضة في مختلف مدن العالم.

فيما قرّر شقيقه خالد الدخول في مجال إدارة الأعمال.