بالفيديو- حسام جنيد:"لست معصوماً عن الخطأ ولن أعتذر"

بالفيديو- حسام جنيد:"لست معصوماً عن الخطأ ولن أعتذر"

أوضح الفنان السوري حسام جنيد في بث مباشر عبر حسابه على فيسبوك موقفه بعد إصدار نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان برئاسة النقيب فريد بو سعيد بياناً استنكرت فيه التصريحات التي صدرت عن جنيد والتي تطاول فيها على الفنانين اللبنانيين وطالبته بالاعتذار.

في التفاصيل، أشار حسام جنيد إلى أن تصريحاته التي أدت إلى إصدار نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان بياناً يطالبه بالاعتذار قد تم اجتزاؤها من قبل البعض.

 وأكد جنيد أنه لم يُخطئ بحق أحد منذ 15 عاماً، مشيراً إلى أن العديد من الفنانين اللبنانيين يحبونه ويقدرون أعماله.

وأضاف جنيد أنه ليس معصوماً عن الخطأ، وكان من الأفضل أن يسمي الفنان الذي وجه إليه حديثه بشكل مباشر.

 كما عبّر عن احترامه للنقيب فريد بو سعيد، مشيراً إلى أن من حقه الدفاع عن فناني بلده، واصفاً ما قاله بأنه قد يكون مجرد هفوة. وأوضح أنه اعتذر في فيديو آخر، مؤكداً على وحدة الشعبين اللبناني والسوري.

واستنكر حسام في حديثه الهجوم الذي تعرض له من بعض الإعلاميين والفنانين، مذكّراً بأنهم لم يتخذوا موقفاً عندما أقدمت إحدى الإعلاميات اللبنانيات على الإساءة إلى سوريا.

وأضاف أن الفنان الذي انتقده، واتهَمه بمحاولة تخريب مسيرته في لبنان، رفض الذهاب الى سوريا رغم طلب نقابة الفنانين السوريين.

أما فيما يتعلق بمطلب فريد بو سعيد بالاعتذار، فأكد جنيد أنه قد يعتذر بشكل شخصي للزملاء الذين يهتم بأمرهم ، أما كقضية رأي عام فلن يعتذر إلا إذا قام الإعلاميون الذين أساؤوا إلى سوريا بالاعتذار أولاً.

وكان حسام جنيد قد أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدث بصورة غير لائقة عن الفنانين اللبنانيين عبر حسابه على فيسبوك ، ما دفع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان إلى إصدار بيان اعتبرت فيه هذه التصريحات مسيئة وغير لائقة ، مشيرة إلى أنها لا تعكس روح الأخوة بين الشعبين . وأكدت النقابة أنها ستتخذ إجراءات قانونية إذا لم يقدم جنيد اعتذاراً علنياً وواضحاً.