بالفيديو- تكريم جورج وسوف خلال حفله مع آدم في "ليلة السلطان"

بالفيديو- تكريم جورج وسوف خلال حفله مع آدم في "ليلة السلطان"

أحيا كل من سلطان الطرب جورج وسوف والنجم اللبناني آدم حفلاً غنائياً مميزاً في كازينو لبنان بحضور كامل العدد.

وقدم آدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ومنها "على بالي" ،"حدا عارف"، "كيفك انت" حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير وأخذ يردد كلمات أغانيه.

أما جورج وسوف فأطرب جمهوره بأجمل أغانيه الخاصة فضلاً عن أغنيات الزمن الجميل التي اشتهرت بصوته مثل "عيون القلب"، و "حبيت إرمي الشبك" ، وغيرها وسط تفاعل من الحضور.

كما تم تكريم جورج وسوف خلال حفله من قبل رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان السيد رولان خوري وصاحب شركة PGM Production المنتج باسكال مغامس الذي تولّت شركته إقامة وتنظيم هذا الحفل .

أيضاً تم الإعلان عن إطلاق "ليلة السلطان" والتي ستتضمن عدة حفلات لجورج وسوف.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

وكان قد نشر جورج وسوف وآدم الملصق الترويجي الخاص بهذا الحفل ومقطع فيديو عبر صفحتيهما الرسمية على إنستغرام داعيين محبّيهما لحضور الحفل. وقد لاقى المنشور الكثير من التفاعل من متابعينهما.

وبسبب كثافة الطلب على الحجوزات ونفاد التذاكر لحضور حفل جورج وسوف و آدم، اعتذرت شركة PGM من الجمهور الذي أراد أن يحجز أماكن لحضور هذا الحفل ووعدت الشركة بتقديم حفل آخر قريباً تلبية لرغبة محبي الوسوف وآدم.

في سياق منفصل، يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لطرح أغنيتين جديدتين، حسب ما أعلنت هرم شركات الانتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتأتي الأغنيتين من كلمات الشاعر ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق وباسم رزق.

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها على فيسبوك، صورًا للوسوف برفقة الملحن يحيى خلال تواجدهما في لبنان، وأرفقت الصور بالبيان التالي: "سيفاجىء سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره بأغنيتين جديدتين هما من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى الذي يزور لبنان حاليا لأجل التواجد مع “ابو وديع” في استديو باسم رزق اثناء تركيب صوته على العملين وتم الانتهاء من أحدهما وجار تسجيل الثانية".

أضاف البيان: "وعلمنا حصريًا أن الأغنيتين هما موسيقيا من توزيع زيزو فاروق وباسم رزق. ويأتي هذا التعاون الجديد ليستكمل نجاحات الوسوف ومحمد يحيى في اغنيتي “صاحي الليل” و”نص عمري” والأخيرة كان قدمها جورج في وفاة نجله وديع".