بالفيديو- بلقيس تغني الأوبرا خلال عشاء خاص في ايطاليا

بالفيديو- بلقيس تغني الأوبرا خلال عشاء خاص في ايطاليا

حضرت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي عرض أزياء دار "ماكس مارا" لمجموعة ريزورت 2025، التي جمعت بتصاميمها ما بين الثقافات الغربيّة والشرقيّة، بحضور مجموعة من مشاهير العالم ومؤثّرات الموضة من مختلف الوجهات العالمية ، وذلك في مدينة البندقية الإيطاليّة.

وأثناء العشاء الذي نظمته دار "ماكس مارا" ، فاجأت بلقيس الجميع بصوتها وهي تغني الأوبرا حيث قدمت أشهر الأغاني في ايطاليا "O Sole Mio”إذ كان الجميع ينظر إليها بتفاعل كبير.

وتألقت بلقيس بجمبسوت أبيض ، تميّز بقصته الواسعة عند حد الأقدام ، كما أضافت رباطاً مزخرفاً على شعرها ، واعتمدت مكياجاً ناعماً .

من جهة أخرى، كانت قد احتفلت بلقيس فتحي بتصدر "ميدلي بلقيس" ، الذي أطلقته أخيراً على قناتها الرسمية في "يوتيوب"، الترند في المملكة العربية السعودية ، بعد إعادة نشره.

وشاركت بلقيس عبر الخاصية القصصية في حسابها على انستغرام صورة للميدلي من منصة يوتيوب تظهر تحقيقه نسبة مشاهدة عالية ، وتصدره المركز الرابع في قائمة الأعلى مشاهدة داخل السعودية.

وكانت بلقيس قد أطلقت عبر قناتها الرسمية على يوتيوب الجزء الأول من "ميدلي بلقيس" ، الذي ضم عدداً من أغنياتها القديمة والجديدة، ولكن الجمهور فوجئ بحذفه عن المنصة بعد أيام قليلة من طرحه.

أيضاً قالت بلقيس أن شركة "روتانا" هي التي كانت السبب وراء حذفه بسبب 3 أغنيات يتضمنها الميدلي ، هي "مجنون" و"هذا منو" ، و"امبيه".

وبعد إعادة نشر الميدلي المعدل بساعات، طلبت بلقيس من متابعيها نشره مجدداً، مؤكدةً أنه لا يوجد شيء يوقفها عن النجاح.

كما شاركت بلقيس العديد من التدوينات المؤيدة لها، أبرزها دعم والدها أحمد فتحي، الذي كتب: "كل الدعم إلى ابنتي الحبيبة"، لترد عليه: "حياتي بابا أكثر واحد شايف وعارف، ️أرفع لك القبعة يا ملك أنا تربيتك يا روحي، أحبك".

ونشر والد بلقيس في تدوينة ثانية: "يا بلقيس ثقتي بموهبتك كثقتي في تربيتك فأنت فنانة مطبوعة، والتأكيد على ذلك هذه الجماهير الغفيرة الملتفة حولك، ابنتي الحبيبة بالتوفيق".