بالفيديو- باميلا الكيك ترد على منتقدي طريقة كلامها

بالفيديو- باميلا الكيك ترد على منتقدي طريقة كلامها

ردت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على المنتقدين الذين هاجموها بسبب طريقة كلامها بعد أن نشرت مقطع فيديو عبرت فيه عن انزعاجها من الاشخاص الذين يسألونها "كيفك".

ونشرت باميلا عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه من داخل السيارة وردت على المنتقدين قائلة:"إلى كل الأشخاص المهتمين بمعرفة ما إذا كان كلامي عبارة عن خزعبلات أو سكوب، فالناس التي لا تقرأ فلسفة وليست مثقفة هي التي تنتقد".

وأضافت: "يوجد شريحة كبيرة من الأشخاص الذين يفهمون ما أقوله وخاصة الصغار الذين يقلدونني، وأنا مع ان تبرم الفكرة حتى لو لم تُفهم، لكن المهم أنّ الذي أقوله حقيقي لإنه الذي يفهم بالفلسفة ويقرأ بين السطور، يفهم بمدرسة الحياة وليس بمدرسة التنمر ويفهم ان الذي أقوله صحيح".

وتابعت بسخرية: "أنا لا أحب الشهرة، ولا أحب أن أكون مشهورة وبحال رغبت بذلك فسأقوم بنشر محتوى يجعلكم تشعرون بالملل مني".

وتفاعل المتابعون مع رد باميلا حيث انقسمت التعليقات بين من شجعها على تجاهل المنتقدين وبين من عاد لانتقادها.

وكانت قد شاركت باميلا الكيك مقطع فيديو عبرت فيه عن انزعاجها من الاشخاص الذين يسألونها "كيفك" وهي تقود السيارة وتقوم بحركات غريبة وأرفقته بالتعليق التالي:"كيفك انت؟ كيفك يو؟.. الجواب بقلب السؤال"، مما دفع البعض لانتقادها.

من جهة أخرى، كانت قد حلت باميلا الكيك ضيفةً على بودكاست "عندي سؤال" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني محمد قيس عبر قناة ومنصة المشهد حيث تحدثت عن الصلح الذي تم بينها و ماغي بوغصن في تشرين الثاني / نوفمبر 2023 و قالت أنها أدركت منذ وقت قصير أن ماغي لديها شغف أن تكون موجودة على التلفاز ، وأضافت :"البنت شغوفة لمرحلة وأنا أحترمها لهذا الشغف الموجود لديها وأنا أقنعتني".

كما ردت على سؤال ما إذا كان رأيها بماغي أصبح هكذا بعد الصلح إذ قالت :"أبداً من قبل، ولا أحد منكم يعلم سبب الخلاف و على أي مسلسل".

وأشارت إلى أنه في كل مقابلة هناك اسم نادين نسيب نجيم وماغي بوغصن حيث تطلب دائماً عدم التطرق بالحديث عنهما مضيفةً:"لأن السؤال لن يكون غير الاصطياد بالمياه العكرة، ولن يحمل أي إيجابية".