بالفيديو-إليسا ورزان جمال ترقصان على أنغام تتر "الثمن"

تفاعل الجمهور العربي خلال الساعات الأخيرة مع فيديو ظهرت فيه ملكة الإحساس إليسا برفقة الممثلة اللبنانية رزان جمال وهما ترقصان على أنغام تتر مسلسل "الثمن". 

 في التفاصيل، احتفل خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، بعيد ميلاده أمس، بحضور عدد كبير من الفنانين والاعلاميين، ومن أبرزهم إليسا التي غنت ورقصت بعفوية وحماس. 

وإلى جانب اليسا، حضرت الحفل الممثلة رزان جمال، التي تلعب دور البطولة بشخصية سارة في مسلسل الثمن الذي يعرض حالياً، ويلاقي نجاحاً واسعاً في العالم العربي حيث غنت اليسا تتر المسلسل بعنوان "ما تندم ع شي"، وقد تصدر مقطع فيديو عفوي جمع كل من إليسا ورزان على أنغام هذا التتر الذي يحقق تفاعلاً كبيراً منذ طرحه خلال الشهر المنصرم، وهو من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين.

 

 أما المسلسل المذكور فهو من بطولة الممثل السوري باسل خياط، ويشاركه العمل كل من نيكولا معوّض، رزان جمال، سارة أبي كنعان والفنانة القديرة صباح الجزائري وغيرهم. وهو من إخراج فكرت قاضي.

وعن قصته، فهو مقتبس عن المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي عُرض عام 2008 ولعب بطولته الزوجان خالد أرغنج وبيرغوزار كوريل، وبُثّ على القنوات اللبنانية والعربية بعدما تمّت دبلجته إلى اللهجة السورية. وهو يروي قصة امرأة تزوّجت من رجل أكبر منها سنَّاً وأنجبت منه طفلة، لكن تشاء الظروف أن يتوفى الأب، لتكتشف الأرملة لاحقاً أن ابنتها مصابة بمرض خطير. هنا، تبدأ البحث عن مصدر للمال لإجراء عملية لها، فتطلب المساعدة من مدير شركتها الذي تنشأ بينها وبينه علاقة حب.