بالصورة- سعد رمضان يشوق جمهوره لأحدث أعماله

بالصورة- سعد رمضان يشوق جمهوره لأحدث أعماله

شوق النجم اللبناني سعد رمضان جمهوره لأغنية جديدة يستعد لطرحها قريباً.

ونشر سعد رمضان عبر حسابه على انستغرام صورةً له داخل الاستديو ووجه سؤالاً لمتابعيه حيث كتب:"شو حابين يكون ستايل الغنية الجديدة رومانس ام ايقاعية؟".

وتفاعل الجمهور مع منشور رمضان حيث انقسمت الآراء بين من يفضل الأغاني الرومانسية الهادئة التي يتميز بها سعد، وبين من يطالب بأغنية بإيقاع سريع .

يذكر أن سعد رمضان طرح أخيراً أغنية جديدة بعنوان "أصلاً حليان" وكتب كلماتها كرار الحلفي، ولحّنها ثائر حازم، وهي من توزيع لؤي عامر، والعمل من انتاج Mawla Production.

وطرحها سعد رمضان على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج وليد ناصيف الذي قدم العمل ومزج بين طريقة الذكاء الاصطناعي AI والواقع كخطوة جديدة واستباقية في الوسط الفني اذ حققت الاغنية نجاحاً كبيراً.

وتقول كلمات الاغنية:"لا مهموم ولا تعبان .. بغيابَك اصلاً حليان .. شتتخيل اني دونك .. اتعب وابجي وانقهر .. علقمه صاعِد اني .. صعبه انزلك للصفر .. يعمي اسمع مليها لزوم .. تعملي دور المظلوم .. عدة مره وقولنا عادي .. بس التانيه مش مقبول ".

كما كان قد أطلق سعد أغنية "عندا شي" وهي من كلمات و ألحان نبيل خوري، توزيع جورج قسيس، وإنتاج المولى بروداكشن Al Mawla Production.

نذكر أنّ الأغنية قد طُرحت على طريقة فيديو كليب تحت إدارة المخرج شهاب شهاب الذي أخرج الأغنية من إطار الحب الاعتيادي واستبدلها بحب الأب لإبنته.

من جهة أخرى ، كان قد أحيا سعد رمضان حفلاً في دبي بحضور كامل العدد وكان الحفل برعاية اعلامية لأغاني أغاني.

كما كان قد أحيا حفلاً في Damour Village بمناسبة عيد الأضحى.

وقدم سعد خلال الحفل أجمل أغنياته الرومنسية أبرزها "ضد النسيان"، "نسيتك"، "شو محسودين"، و "عندا شي" ، وغيرها .

وتداول نشطاء فيديوهات من الحفل وثقت الأجواء التي تمثلت بالدبكة والرقص والتصفيق والتفاعل المميز مع سعد.

وشاركت معجبة من أصحاب الهمم، سعد المسرح حيث غنى لها "ضد النسيان" أمام الحضور، والتي بدورها بدت عليها علامات الفرح والسعادة برؤية فنانها المفضل.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل كان برعاية إعلامية لأغاني أغاني وLBCI.