بالصورة-أحمد سعد يلتقي بالعالميّيْن جوني ديب وويل سميث

شارك النجم المصري أحمد سعد صورة عبر منصة إكس تجمعه بالممثلين العالميّين جوني ديب و ويل سميث على متن قارب خلال الساعات القليلة الماضية.

وأبدى أحمد سعادته بزيارة النجميْن وعلّق على الصورة: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة". وظهر أحمد سعد في الصورة يتوسّط جوني ديب وويل سميث.
وعبّر العديد من متابعي أحمد سعد عن اندهاشهم من صورة سعد مع النجمين العالميين.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر بها أحمد سعد برفقة جوني ديب، حيث شارك صورة تجمعه له من منزله سابقاً، وعلّق عليها قائلاً: "نوّرت بيت أخوك يا حبيبي".

وفي سياقٍ آخر، يقدّم النجم المصري أحمد سعد، برفقة شقيقه الممثل المصري عمرو سعد برنامجهما الجديد "بيت السعد" على قناة MBC مصر، وذلك في أول تجربة تجمعهما معاً.

وكان قد شارك أحمد سعد البرومو الترويجي للبرنامج عبر حسابه الرسمي على انستغرام، حيث ظهر خلاله برفقة شقيقه عمرو: "الكيميا راكبة والسمعة سابقة لو كانت مسابقة إحنا الأوائل".

وأرفق أحمد الفيديو بتعليق كشف من خلاله عن موعد عرض البرنامج الذي يشرف على إخراجه محمد سامي.

برنامج بيت السعد تم تصويره في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، منهم محمد هنيدي، أحمد السقا، إليسا، منة شلبي، الشاب خالد، أحمد فهمي،ونادين نسيب نجيم.

وكان قد استضاف أحمد وعمرو سعد ملكة الإحساس إليسا في برنامجهما حيث سنحت لأحمد سعد وإليسا فرصة طرْح ديو جديد. وهذا ما حصل بالفعل، إذ أطلق أحمد سعد أغنية "حظّي من السما" على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وشهد الفيديو فور طرحه تفاعلًا هائلًا من الجمهور. وقد حقق الكليب أكثر من 149 ألف مشاهدة وتصدّر المرتبة الخامسة على يوتيوب في الساعات الأولى من طرحه.

من ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله في رمضان 2025 "سيد الناس"، ومن المقرر بدء تصويره في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامي ومن إخراج محمد سامي أيضاً.