بالصور- نجوى كرم تشوّق محبيها لجديدها

بالصور- نجوى كرم تشوّق محبيها لجديدها

شوّقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم محبيها لأغنيتها الجديدة التي من المقرر طرحها قريباً.

ونشرت نجوى كرم مجموعة صور وفيديو عبر حسابها على انستغرام جمعتها بالموزع الموسيقي هادي شرارة داخل الاستديو.

وأرفقت نجوى الصور بالتعليق التالي:"الأغنية الأولى أصبحت قريبة جداً".

وأعرب جمهور نجوى كرم عن حماسه الكبير لسماعه الأغنية الجديدة التي تحضّر لها.

من جهة أخرى، كانت نجوى كرم قد أعلنت تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية على أهم المسارح العالمية والعربية، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية، بالإضافة إلى الملصق الترويجي لجولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان "NajwaStalgia"، وأرفقت تعليق على صورة الملصق الترويجي بجملة "مع كل نفس"، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.

وعلقت نجوى كرم على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة "NajwaStalgia”وقالت في رسالتها الى الجمهور: "انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، اشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا".

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو/حزيران الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح "أوبرهاوزن" ومن تنظيم شركة "مومنتس إيفنتس"، لتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو/حزيران الجاري الى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا"، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه: "لكل أهلي وأصحابي بالسويد- ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر".

الحفل التالي في جولة "NajwaStalgia” ستتوجه فيه الى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو/حزيران 2024، وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن".

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو/حزيران الجاري، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا"، وعلقت نجوى كرم على صورة البوستر للحفل وقالت: "الجمهور الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في قاعة Sala Palatului ببوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى"، ومن تنظيم شركة "مومنتس إيفنتس" أيضاً.