بالصور- زواج وسام الأمير أرمل ناريمان عبود!

أعلن الفنان اللبناني وسام الأمير عن زواجه من ربى الجميّل عبر منشور على إنستغرام.

في التفاصيل، نشر وسام الأمير صوراً من زفافه على حسابه الخاص عبر انستغرام وأرفقه بتعليق " الله بعتلي هالإنسانة “ربى الجميّل” تا كفّي حياتي أنا وياها وشادي وأندي، بحبّ وإيمان وسلام تحت سقف واحد: كل إيامكن أفراح".

وظهر في اول صورة مع ربى الجميل مرتدياً بدلة رسمية بيضاء، أما ربى فارتدت فستاناً أبيضاً وطويل، وفي الصورة الثانية ظهر مع عائلته".

وانهالت المباركات والتمنيات بالحياة السعيدة والهنيئة للزوجين.

ويعتبر هذا الزواج الثاني للفنان وسام الأمير، إذ كان متزوجاً من الراقصة اللبنانية الراحلة ناريمان عبود التي وافتها المنية في شهر شباط / فبراير من سنة 2021 بعد إصابتها بكورونا.

وكانت قد أفادت المصادر ان ناريمان عبود دخلت  يوم حفل رأس السنة عام 2021 إلى المستشفى، وقضت 15 يومًا فيه لترحل عن عالمنا في 12 فبراير/شباط 2021.

وأعلن وسام الأمير خبر وفاتها عبر تدوينة الكترونية على حسابه الرسمي على إكس  إذ وصفها بأنها كانت "أوفى زوجة وأحنّ أم، ورمّزًا للتضحية والوفاء".

وكانت ناريمان عبّود من أشهر الراقصات المحترفات في لبنان خلال حقبة التسعينات، وأدّت العديد من الرقصات الشرقية الإستعراضية.

أما وسام الأمير فهو ملحن ومغني وشاعر لبناني، ولد في 19 آذار/ مارس عام 1965 في قرية دير القمر اللبنانية. ويعد وسام الأمير من روّاد لون القصة الغنائية اللبنانية ومن أهم ما غناه في بداية مشواره الفني: "خليلى مزاجك رايق"، "بتتذكر يا علي"، كما أصدر ألبوماً بعنوان "طلة قمر" من كلماته وألحانه وغنائه.

وبجانب الغناء، فقد عمل ملحّنًا وشاعرًا، فتعامل معه عدد من المغنيين مثل: ملحم زين، وديانا حداد، وعاصي الحلاني، لورا خليل، وباسكال مشعلاني. كما تعاون مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حيث لحّن لها أكثر من أغنية التي لاقت نجاحاً مبهراً مثل " خيروني" و"خليني شوفك بالليل" و"مافي نوم".

كذلك لحّن للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية "الواو" التي صدرت في العام 2006 وشكّلت نقطة تحوّل كبيرة في مسيرتها الغنائية.