بالدبكة والـ"Tukoh Taka".. ميريام فارس أشعلت مهرجان الفيفا للمشجعين

بالدبكة والـ"Tukoh Taka"..  ميريام فارس أشعلت مهرجان الفيفا للمشجعين

عشية انطلاق بطولة كأس العالم في كرة القدم في قطر، افتتح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو ليل السبت الفائت مهرجان المشجعين/ FIFA Fan Festival حيث توافد العديد من الحاضرين من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى حضور أشهر لاعبين كرة القدم وألمعهم، وتضمن الحفل العديد من الأنشطة والحفلات الغنائية المميزة التي تخللت إطلاق الأغنية الرسمية للفيفا "Tukoh Taka" والتي قدمتها الفنانة ميريام فارس وشاركها النجم الكولومبي مالوما والنجمة الاميركية نيكي ميناج.

هذا وأشعلت ميريام فارس مهرجان الفيفا للمشجعين حيث تفاعل الحضور معها بشكل كبير مردداً كلمات أغنياتها وذهلت الجمهور بأغاني الدبكة اللبنانية، ورافقها 50 راقصاً واكثر من 30 موسيقياً في لوحة عالمية مبهرة.

وقد أعربت الأخيرة عن فرحتها بالمشاركة بهذا الحفل الكبير قائلة: " انا فخورة بهالبلد الذي جمعنا كلنا سوا مع بعض من كل انحاء العالم وخاص انحاء الوطن العربي.. الله يبارك هذه الدولة شعباً وحكومةً وتفضلون بهذه الهمة".

ومنذ أيام تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لميريام ومالوما من كواليس التحضير لحفل "فيفا" للمشجعين حيث كانا يرقصان معاً على أغنيتهما بكل عفوية.

ومعلوم أن الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم للفيفا كان قد أصدر أغنية "Tukoh Taka" وهي أحدث إصدار موسيقيّ رسميّ خاص بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ وأوّل أغنية رسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL .

وتجدر الإشارة أنّ أغنية "Tukoh Taka" جمعت ثلاث نجوم عالميّين من حول العالم واعتبرت "أوّل أغنية خاصّة بكأس العالم تجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة".

يذكر أن Gordo و Play-N-Skillz و Massari هم من أشرفوا على إنتاج أغنية "Tukoh Taka" التي جمعت المُعجبين من كافّة أنحاء العالم للإحتفال سوياً في حفل الفيفا للمشجعين.